الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاقتصاد الوطني يوقيع اتفاقية تسلم مساعدات تركية

نشر بتاريخ: 20/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 20:43 )
رام الله- معا- وقع وزير الاقتصاد الوطني د. حسن ابو لبده والسفير التركي شاكر اوزكان اليوم الاثنين، اتفاقية تسلم مساعدات تركية مقدمة للشعب الفلسطيني قدرت بـ 69 طنا من الأقمشة تستخدم في حياكة الزي المدرسي لأطفالنا المحتاجين.

وعبر الوزير خلال احتفالية التوقيع التي جرت في مقر الوزارة عن امتنانه للشعب التركي والحكومة التركية، على دعمهما للقضية الفلسطينية، ووقوفها الدائم بجانب الحق الفلسطيني، واستعدادها المستمر في تقديم الدعم السياسي والمادي للشعب والقيادة الوطنية الفلسطينية.

وفي السياق ذاته أشار الوزير أن رزمة المساعدات التركية المقدمة للشعب الفلسطيني، عبارة عن كمية من الأقمشة التي تستخدم في حياكة الزي المدرسي، مشيرا إن شحنة المساعدات وصلت من تركيا إلى مقر الوزارة قبل عدة أيام، وسوف يتم في الوقت القريب البدء في حياكة الزي المدرسي بعد التنسيق مع وزارة التربية والتعليم والسفارة التركية، على أن يتم توزيعها على الأطفال المستحقين والمحتاجين خلال الأسابيع القادمة.

وأعرب الوزير في نهاية الاحتفال عن شكره وتقديره للشعب التركي، والحكومة التركية، والهلال الأحمر التركي على المساعدة التي قدمها الشعب التركي إلى الشعب الفلسطيني.