اجتماع في وزارة الاعلام في جنين مع مدراء المحطات المحلية

نشر بتاريخ: 11/07/2005 ( آخر تحديث: 11/07/2005 الساعة: 14:04 )
جنين-معا اجتمع مدير وزارة الاعلام في جنين محمود استيتي بحضور مدير دائرة الاعلام المرئي والمسموع في الوزارة محمد ابو حلاوة مع مدراء محطات الاذاعة والتلفزيون في جنين اليوم في مبنى مديرية الاعلام في جنين.

وتلخص الاجتماع حول ضرورة تصويب اوضاع المحطات بعد قرار مجلس الوزراء الفلسطيني بتحديد ثلاث وزارات للتعاون مع المحطات وهي وزارة الداخلية ووزارة الاعلام ووزارة الاتصالات.وجاء الاجتماع بعد عدة زيارات قامت بها الوزارات المعنية لاستكمال ملفات المحطات المحلية.

واكد الحضور على الشرط الرئيسي وهو الالتزام بنسبة 40% من الانتاج المحلي ووقف التدخلات من الجهات الاخرى كالاجهزة الامنية المختلفة.

وتحدث فتحي الناطور مدير عام شبكة راديو وتلفزيون فرح ان هناك الكثير من الاجتماعات واوراق العمل حول تطور المحطات وطالب الناطور ان يكون هناك نتائج لها.
واكد على ضرورة اصدار الرخصة النهائية للمحطات واشار على ضرورة دعم المحطات واضاف الا انه من البديهي ان تكون المحطات المحلية انتاجها اكثر من 40 %.

وانتهى الاجتماع على انه سيتم في نهاية الاسبوع توجيه رسائل الى كافة المحطات التي لم تستكمل اوراقها والاندماج مع المحطات الاخرى حتى يتم التخفيف من عدد المحطات المنتشرة.