الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز صناع الحياة يختتم مخيماته الصيفية في بلدة قباطية

نشر بتاريخ: 06/08/2006 ( آخر تحديث: 06/08/2006 الساعة: 12:57 )
معا- اختتم مركز صناع الحياة في بلدة قباطية بجنين مخيماته الصيفية لهذا العام، وقد اقام المركز لهذا الصيف مخيميين صيفيين أحدهما للطلاب الذكور بعنوان "عودة ودعوة".

والتحق بالمخيمات اكثر من ثمانين طالبا، واشتمل على العديد من الانشطة والفعاليات المختلفة التي خدمت الطلاب وساعدت في زيادة الوعي لديهم، بالاضافة الى الفقرات الترفيهية التي ساهمت في الترفيه عن الطلاب والتخفيف عليهم من آثار العدوان الاسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني، بالاضافة الى تنفيذ رحلات الى ربوع الوطن لتعريف الطلاب بمعالم وطننا الجميلة .

كما انهت اللجنة النسوية في المركز مخيم الاقصى الصيفي الذي تقيمه للسنة الثالثة، واشتمل على العديد من الاجنحة المفيدة والممتعة للطالبات، فقد احتوى على جناح للاعمال اليدوية حيث يتم فيه تدريب الطالبات على تنفيذ اعمال يدوية مختلفة، وجناح المسرح حيث يتم فيه تدريب الطالبات على اداء المسرحيات المختلفة, واحتوى ايضا على جناح لتعليم النشيد الهادف بالاضافة الى المسابقات الترفيهية والعلمية.

وفي ختام المخيم تم اقامة حفل لتكريم الطالبات المشاركات بالمخيم بالاضافة الى المشرفات واشتمل الحفل على اقامة معرض لاعمال طالبات المخيم وانجازاتهن.