السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "كاريتاس" القدس تنظم يوما ترفيهيا للمسنين

نشر بتاريخ: 21/12/2010 ( آخر تحديث: 21/12/2010 الساعة: 18:58 )
القدس- معا- أقامت مؤسسة "كاريتاس" القدس التابع للبطريركية اللاتينية في القدس، يوما ترفيهيا للمسنين بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

حضر الاحتفال د. ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة وأمين عام مؤسسة "كاريتاس" القدس كلوديت حبش، ومديرة دائرة الخدمات الاجتماعية ميرفت النبر وديما خوري منسقة برنامج مركز "بيتنا" للمسنين، وعدد من المتطوعون في المركز.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من أمين عام المؤسسة كلوديت حبش، عبرت فيها عن شكرها وامتنانها للرئيس محمود عباس ود. ليلى غنام على اهتمامهم بهذه الفئة.

ومن جانبها نقلت د. ليلى غنام تحيات الرئيس الذي يولي اهتمامه ويدعم احتياجاتهم محلياً ودولياً، ومساعيه الدائمة للنهوض بأحوالهم وحرص الرئيس الدائم على الاهتمام بقضاياهم، ووعدتهم بتقديم كل ما يلزم بناءً على تعليماته.

وقدمت ديما خوري منسقة البرنامج شرحا عن عمل المركز الذي يضم 75 مس ومسنة، يقدم لهم جميع الخدمات منها الصحية والرياضية والترفيهية والاجتماعية الذي يرعاها البطريرك فؤاد طوال رئيس أساقفة اللاتين في القدس وان هنالك 165 مركزا "كاريتاس" حول العالم يخدم 200 دولة وهي تندرج تحت الحركة العالمية كاريتاس انترناشونال مركزها الفاتيكان.

وشاركت غنام وحبش الفقرات الفنية التي أحيتها جوقة مدرسة راهبات "ماريوسف" التي رسمت على وجوههم الفرحة التي لطالما غابت عنهم.