السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الإسلامية بغزة تحتفل بتخريج الطلبة المشاركين في دورات التأهيل القيادي

نشر بتاريخ: 06/08/2006 ( آخر تحديث: 06/08/2006 الساعة: 14:23 )
غزة- معا- احتفلت عمادة شئون الطلبة بالجامعة الإسلامية بغزة بتخريج نحو مائة طالب وطالبة أنهوا عدداً من الدورات في التأهيل القيادي.

وأكد الدكتور كمالين كامل شعث رئيس الجامعة الإسلامية بغزة على اهتمام الجامعة الإسلامية الجاد بالأنشطة الطلابية اللامنهجية من جانب, والأنشطة المجتمعية من جانب آخر, وذلك إدراكاً من الجامعة لدورها في بناء الوطن.

وأشار الدكتور شعث إلى التعاون الوثيق الذي يربط الجامعة الإسلامية مع مؤسسات المجتمع, من أجل الارتقاء بالطاقات واستثمار القدرات, بما ينعكس على الإنتاجية.

وحضر الاحتفال كل من النائب سيد أبو سامح عضو المجلس التشريعي الفلسطيني, والدكتور طالب أبو شعر عميد شؤون الطلبة, والأستاذ أحمد اليازجي وكيل وزارة الشباب والرياضة, والطالب شريف أبو شمالة رئيس مجلس الطلاب.

وتحدث الدكتور أبو شعر عن قيام عمادة شؤون الطلبة بدورٍ مواز للعملية الأكاديمية والمنهجية, يما يخدم طاقات الطالب, ويخدم المجتمع, ورحب بتعاون الجامعة مع وزارة الشباب والرياضة, وغيرها من المؤسسات التأهيلية بما يحقق أقصى فائدة للطالب, ويقدم له خلاصة الخبرات والتجارب المجتمعية.

وأثنى الأستاذ اليازجي على جهود الجامعة الإسلامية الحثيثة للارتقاء بالطالب الفلسطيني, مؤكداً على أن حفل تخريج الطلبة المشاركين في دورات التأهيل القيادي يمثل ترجمة للتعاون المؤسساتي الناجح.

وسلم الحضور في نهاية الاحتفال شهادات التخرج للطلاب والطالبات المشاركين في الدورات, والذي قاموا بدورهم بعض منتوجاتهم اليدوية التي أعدوها خلال الدورات التدريبية.