الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة Infinite Tiers, Inc العالمية تزود نابلس بأحدث النظم البرمجية

نشر بتاريخ: 22/12/2010 ( آخر تحديث: 22/12/2010 الساعة: 20:25 )
نابلس- معا- أبرمت شركة عبد الرحمن حجاوي وأولاده "مطبعة النصر التجارية- نابلس" اتفاقية مع الشركة العالمية للبرمجة "Infinite Tiers, Inc"، يتم من خلالها تزويد مطبعة النصر بأحدث النظم البرمجية.

وقد تم توقيع الاتفاق بحضور محمد برقاوي مدير تطوير منطقة الشرق الأوسط في شركة "Infinite Tiers, Inc"، وعبد الرحيم حجاوي مدير عام شركة عبد الرحمن حجاوي وأولاده.

وأوضح حجاوي، أنه بموجب الاتفاقية سيوفر النظام الجديد قاعدة بيانات موحدة لجميع "الطلبيات" التي تستلمها المنشأة ما يُسهل عملية متابعة مراحل الإنتاج، ويساعد طواقم مطبعة النصر الإدارية والإنتاجية في توفير وتقديم خدمات أفضل لزبائنها.

كما أن هذا النظام سيوفر للزبائن إمكانية تتبع طلبياتهم عبر الأقسام المختلفة للإنتاج ومعرفة حالة ووضع منتجهم وجاهزيته الكترونياً من خلال الشبكة العنكبوتية وكلمة مرور خاصة بكل زبون.

وأكد حجاوي على حرص وسعي شركتهم الدائم للتميز في جودة المنتج وأنظمة ضبط جودة المنتج لتبقى في الريادة كما عهدها الجميع.

بدوره عبر برقاوي عن سعادته بالعمل مع شركة حجاوي كونها من الشركات العريقة والمؤثرة في الاقتصاد الوطني، مؤكدا سعي شركته إلى النهوض بقطاع الخدمات البرمجية وتسخير احدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في هذا المجال لخدمة الشركات والمؤسسات الفلسطينية المختلفة.

ونوه برقاوي إلى أن الاتفاقية مع شركة حجاوي تعد الثانية التي تبرمها شركة "Infinite Tiers, Inc"، في غضون الفترة القليلة الماضية، فقد سبق للشركة أن وقعت اتفاقية مشابهة مع مجموعة شركات عنبتاوي "عنبتاوي جروب"، معربا عن أمله بان تتيح هذه الاتفاقيات المجال للتواصل مع بقية الشركات الفاعلة على المستوى المحلي لاطلاعها على احدث النظم البرمجية على الصعيد العالمي.