الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيمات حماس الصيفية تنظم مسيرة مؤيدة للحركة في خانيونس

نشر بتاريخ: 11/07/2005 ( آخر تحديث: 11/07/2005 الساعة: 20:34 )
خانيونس -معا- نظمت المخيمات الصيفية التابعة لحركة حماس مسيرة حاشدة شارك فيها نحو ألف مشارك من الأشبال والفتيان في ستة مخيمات صيفية بمنطقتي خان يونس والمنطقة الشرقية.
وتجمع المشاركون في المخيمات الذين ارتدوا زياً موحداً قرب مسجد المجمع الإسلامي، قبل أن ينطلقوا في مسيرة تجديد البيعة والوفاء جابوا خلالها شوارع المدينة، وسط هتافات تكبير، وتأكيد على استعدادهم للتضحية والجهاد من أجل القدس والأسرى. ورفع المشاركون رايات التوحيد الخضراء وانتظموا في صفوف على شكل سرايا حازت على إعجاب الجماهير الفلسطينية لانضباطها والتزامها.
وقال أحد المشرفين على المسيرة أن ستة مخيمات من منطقة البلد والربوات الغربية والمنطقة الشرقية من خان يونس شاركوا في المسيرة الحاشدة، التي تأتي ضمن فعاليات المخيمات التي افتتحت قبل نحو أسبوع بهدف استغلال الإجازة الصيفية في شيء مفيد للأشبال والفتيان..
واكد الشيخ سليمان الفرا من حركة حماس على فخر الحركة الإسلامية بهذه الروح المعطاءة والالتزام من هذا الجيل الذي تتطلع نحوه الأمة بأسرها ليخلصها من نير الاحتلال والظلم والعدوان.
وأوضح أن هذه المخيمات التي ترعى أبناءنا وتعمق معاني الانتماء والوفاء لديهم حول قضايا أمتنا؛و تأتي في وقت تكثر فيه الجهود للنيل من هؤلاء الفتيان وجرفهم عن المسار الصحيح وإشغالهم باللهو والانحراف.
وشدد على ضرورة استغلال الإجازة الصيفية فيما هو نافع ومفيد ضمانة للمجتمع الفلسطيني .