السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن المصري يعتقل طالبا فلسطينيا بتهمة ايواء متسلليين وتزوير

نشر بتاريخ: 28/12/2010 ( آخر تحديث: 28/12/2010 الساعة: 18:38 )
العريش- معا- قالت مصادر امنية مصرية ان مباحث امن الدولة بمدينة السادس من اكتوبر اعتقلت طالبا فلسطينيا في كلية الطب البشري بجامعة 6 اكتوبر بتهمة تزوير اوراق رسمية وشهادات تخرج مقابل مبالغ مالية كبيرة اضافة الى ايواء متسللين فلسطينيين في مسكنه بمدينة السادس من اكتوبر.

واوضحت المصادر بان معلومات وردت لفرع مباحث أمن الدولة بمدينة السادس من اكتوبر عن طالب فلسطيني يدعى "ك. ن" 27 عاما من سكان قطاع غزة ومقيم باحدى الشقق المفروشة بمدينة السادس من اكتوبر يمارس اعمال تزوير الاوراق الرسمية باستخدام طابعة خاصة بالتزوير في مسكنه وانه
بارع في تزوير شهادات التخرج والاقامات وغيرها من الاوراق الرسمية ويقوم ببيعها لمواطنين فلسطينيين ومصريين بمبالغ مالية كبيرة.

وتشمل التهم قيام الطالب الفلسطيني بايواء بعض المواطنين الفلسطينيين المتسللين الى مصر عبر الانفاق مقابل مبالغ مالية حيث جرى اعتقاله واحالته للتحقيقات واعترف وستجري عملية ترحيل الطالب الفلسطيني الى قطاع غزة عقب الانتهاء من محاكمته.

واشارت المصادر الامنية بان اجمالي الفلسطينيين الذين القى القبض عليهم بمحافظة السادس من اكتوبر خلال هذا العام قرابة 35 فلسطينيا بينهم متسللون والبعض الاخر متهم في بعض التجاوزات الامنية.