الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النبالي والفارس" تحصل على المرتبة الاولى في استفتاء التميز والابداع

نشر بتاريخ: 29/12/2010 ( آخر تحديث: 29/12/2010 الساعة: 13:56 )
رام الله- معا- أعلنت شركة النبالي والفارس للعقارات عن حصولها للعام الثالث على التوالي على المرتبة الاولى في مجال العقارات في استفتاء التميز والابداع للعام 2010 ، والذي تم تنفيذه من قبل شركة سمارتك للدعاية و الاعلان.

وتم عقد حفل تكريم الشركات الفائزة في الاستفتاء بحضور ممثلين عن محافظة رام الله والبيرة، الغرفة التجارية وعدد من المؤسسات الوطنية و رجال الاعمال، حيث استلم ضرغام النبالي، المدير العام شهادة التكريم بالنيابة عن شركة النبالي والفارس للعقارات، هذا وتقدم النبالي بالشكر إلى كافة المواطنين لثقتهم العالية بالشركة، وتقدم بالشكر لشركة سمارتك على جهودها في تنفيذ الاستفتاء.

وأشار أن الحصول على المرتبة الاولى للعام الثالث على التوالي يؤكد مكانة الشركة العريقة وتميزها في مجال العقارات وذلك من خلالل المشاريع التي نفذتها الشركة أو بالمشاريع الحالية التي تعمل بها.

من جانبه أشار م. خالد فارس، المدير التنفيذي أن شركة النبالي والفارس للعقارات نفذت العديد من المشاريع التجارية والسكنية في مدينة رام الله والبيرة على مدار 15 عاما تميزت من خلالها الشركة في جودة ومواقع تلك المشاريع من خلال رفع شعار (مصداقية حقيقية) والذي يعكس إلتزام الشركة نحو المشترين في المشاريع المنفذة والمستقبلية، من حيث الالتزام بالوقت والمعايير المتفق عليها مع المشترين.

وذكر المهندس فارس أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً في عدة مشاريع منها مشروع دبي في حي الماصيون ومشروع مكة في حي سطح مرحبا ومشروع بغداد في حي عين منجد و مشاريع تجارية وسكنية اخرى حيث تعمل الشركة حالياً في مشروع المركز التجاري في الارسال والذي يتم تسويقه حالياً حيث بامكان المواطنين من أطباء ومهندسين ومحامين تملك مكاتبهم، بالاضافة إلى عدة مشاريع سكنية مثل مشروع تونس في حي المصايف، مشروع بيروت في البيرة، ومشروع دمشق في المصايف.

كما واستكملت النبالي والفارس الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة لعدد أخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة سيتم إطلاقها خلال الاسابيع القادمة.