الثلاثاء: 18/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسرائيلية تّدعي تعرضها لمحاولة اختطاف شمال اسرائيل

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 10:32 )
بيت لحم- معا- ذكر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" ان اسرائيلية (20 عاما) اتصلت بالشرطة الاسرائيلية مساء امس الاحد وادّعت انها تعرضت لمحاولة اختطاف شمال اسرائيل.

وحسب ادعاء الاسرائيلية انها كانت تنتظر في احدى محطات الباصات على شارع 65 في منطقة الجليل، حيث توقفت سيارة بداخلها شبان عرب حاولوا ادخالها الى السيارة بالقوة، وقد استطاعت الهرب منهم والاتصال بالشرطة التي وصلت الى الموقع، حيث تقوم بعملية تمشيط وبحث عن السيارة التي هربت من المنطقة، كذلك تقوم الشرطة بالتحقيق لمعرفة دوافع محاولة الاختطاف.

ووفقا لتحقيق الشرطة الاسرائيلية خاصة بعد العثور على الاسرائيلية في منطقة حرشية فقد ساورت الشكوك الشرطة تعرضها للاغتصاب، ذلك لان الوضع الذي كانت به يشير الى ذلك حيث تم نقلها الى المستشفى لتلقي العلاج واجراء الفحوصات اللازمة.

واضاف الموقع ان الشرطة استعانت بطائرة عمودية وقوات كبيرة من الشرطة للبحث عن الاسرائيلية بعد اتصالها بالشرطة، وقد اقامت الشرطة العديد من الحواجز في المنطقة حيث اعتقل اسرائيلي (37 عاما) ارتباطا بعملية الاغتصاب خاصة انه قام بنقلها بسيارته في ساعة متاخرة من ليلة امس واعتدى عليها عندما وصل الى منطقة حرشية في الجليل، وسيتم اليوم الاثنين عرضه على المحكمة لتمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق بعد ان نفى تهمة الاغتصاب.