الأحد: 21/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسقول يؤكد أن وزارته تبذل جهدها لتطوير المسيرة التعليمية

نشر بتاريخ: 03/01/2011 ( آخر تحديث: 03/01/2011 الساعة: 11:40 )
غزة- معا- قال أ.د. محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي بالحكومة المقالة: "إن المدارس بغزة تسير بخطى واثقة نحو التميز والإبداع"، مضيفاً أن الوزارة تبذل أقصى جهدها لتطوير المسيرة التعليمية وتحقيق الأمان الاجتماعي لجميع موظفيها.

جاءت أقوال عسقول خلال زيارة قام بها لمدرسة رامز فاخرة الثانوية للبنات برفقة أ. عبد القادر أبو علي مدير تربية وتعليم غرب غزة وأ. احمد النجار نائب مدير عام العلاقات الدولية والعامة وأ.رائد صالحية مدير مكتب الوزير للإطلاع عن كثب على معرض "الحرية لأسرانا خلف القضبان" والذي أقامته المدرسة الشهر المنصرم.

وأضاف عسقول قائلا: "إننا نهدف خلال هذه الزيارة، للاطلاع على عمل مدارسنا في مديرية تربية وتعليم غرب غزة، موضحا بأن مدارس مديرية تربية وتعليم غرب غزة تعيش نهضة ايجابية تمضي بخطى واثقة، ومعتبرا هذه الزيارة هامة وحيوية من اجل تقدم مسيرة التربية والتعليم نحو الأمام، قائلا: نحن نضع في سلم أولوياتنا أن نقدم كل ما بوسعنا من خدمات لتطوير طلابنا وطاقاتهم التربوية.

كما تفقد عسقول مدرسة زهرة المدائن الثانوية "أ" للبنات للوقوف ميدانيا على حال المدرسة ومناقشة بعض الأمور التربوية التي تخص المدرسة مع مديرة المدرسة، وتطرق بالحديث حول بعض الجوانب الفنية والتربوية التي تهم المدرسة وسبل التغلب عليها.

ومن جانبه أوضح عبد القادر أبوعلي أن هذه الزيارة تأتي ضمن سلسلة من الزيارات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية غرب غزة للاطلاع على الأوضاع التعليمية في المدارس.