الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

في غارة استهدفت لجان المقاومة الشعبية : ثلاثة شهداء بينهم طفلة 3 اعوام واصابة أربعة اخرون بجراح في غارة على غزة

نشر بتاريخ: 09/08/2006 ( آخر تحديث: 09/08/2006 الساعة: 21:07 )
غزة - معا- استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين اثنين منهما من قادة لجان المقاومة الشعبية وطفلة واصيب اربعة اخرون بجراح في غارة اسرائيلية نفذتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي علي موقع تدريب تابع لالوية الناصر صلاح الدين في حي النفق وسط مدينة غزة.

وأفاد د معاوية حسنين ان الطفلة رجاء ابو شعبان 3 اعوام استشهدت ووصلت للمستشفى مقطوعة الراس فيما استشهد احمد عسلية المسحال 18عاما وان الشهيد الثاني هو رمضان المجدلاوي 29 عاما موضحا ان الاصابات الاربعة تتراوح ما بين المتوسطة و الخطيرة .

من جهتها فقد نعت لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري ألوية الناصر مجاهديها الذين استهدفهم القصف الاسرائيلي وهم الشهيد رمضان المجدلاوي 29 عاماً من حي الشيخ رضوان وهو قائد الوحدة الخاصة لألوية الناصر صلاح الدين في غزة والشهيد أحمد عسلية 18 عاماً من معسكر الشاطئ وهو من مقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين في غزة

كما ونعت لجان المقاومة الشعبية الطفلة البريئة الشهيدة : رجاء أبو شعبان 3 سنوات .

واكدت لجان المقاومة الشعبية وجناحها العسكري بان جريمة اغتيال الاطفال والقادة العسكريين سيرد عليها بحجم تلك الجريمة وحيث يكره العدو حسب بيان تلقت معا نسخة منه .

واوضحت الوية الناصر صلاح الدين عزيمة المقاومة لن تكسر بل ستصبح أكثر عنفواناً مشددة على ان ردها سيكون أكثر ما يؤلم اسرائيل وهو البقاء على عهد الاستمرار على نهج الجهاد والمقاومة .