الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن السعودي "يقبض" على نسر يعمل لصالح "الموساد"!

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 11:10 )
بيت لحم- معا- استطاع بعض المواطنين السعوديين في منطقة حايل "القبض" على نسر بعد أن هبط بالقرب من منزل أحد الشيوخ في المنطقة.

وساور الحضور الشكوك حول هذا الطائر الذي كان يوجد على جسمه بعض الاساور المعدنية وكذلك جهازا معلقا على جسده، حيث طاردوه واستطاعوا اصطياده كونه كان يعاني من اصابة وكذلك للوزن الثقيل الذي يحمله كان بحاجة الى مدرج للاقلاع يصل الى 30 مترا.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "معاريف" اليوم الثلاثاء فقد عثر على جسم النسر جهاز ارسال "جي. بي. اس" وكذلك عثر على سوار كتب عليه جامعة تل ابيب، وقد تم تسليم الطائر الى الامن السعودي الذي تساوره الشكوك ان يكون هذا الطائر يعمل لصالح "الموساد" الاسرائيلي، وان وجوده في السعودية لأسباب تجسسية محضة، خاصة انه عند محاولات القبض عليه كان يقوم بالدفاع عن نفسه بطريقة تظهر تدريبا عاليا، حيث كان يطلق من فمه قطع معدنية صغيرة كانت تنشر رائحة كريهة ومن ثم يعود يلتقطها.

واضاف الموقع نقلا عن سلطة حماية الطبيعة الاسرائيلية تأكيدها وجود هذا النسر في الاجواء السعودية وانه على قيد الحياة، نافية ان يكون جهاز الارسال الموجد على جسم النسر بهدف اغراض تجسسية وانما لمعرفة مكان تواجده فقط، وقد اكدت ايضا ان هذا النسر تم صيده في اسرائيل عام 2008 وجرى تدريبه والحفاظ عليه حيث كان يبلغ عمره 6 سنوات.