الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الملتزم للتأمين تفتتح فرعها الثالث في محافظة الشمال

نشر بتاريخ: 04/01/2011 ( آخر تحديث: 04/01/2011 الساعة: 12:17 )
غزة-معا- إفتتحت شركة الملتزم للتأمين والاستثمار فرعها الثالث في محافظات شمال قطاع غزة، وذلك تحت رعاية وزير النقل والمواصلات المقال د. أسامة العيسوي.

وحضر حفل الافتتاح، وفد من وجهاء منطقة شمال قطاع غزة ورؤساء بلديات الشمال.

في كلمته، رحب رئيس مجلس الإدارة سعد عاشور بالحضور، وتحدث عن تطور الشركة ودورها الاقتصادي والوطني، وما تقدمه من خدمات وبرامج تأمينية وفق فلسفة التأمين التكافلي الإسلامي.

وتحدث وزير النقل والمواصلات العيسوي، مثمنا دور الشركة ونجاحها المشهود له في سوق قطاع التأمين، عند وقوع الحوادث وجبر الأضرار وتميزها بإتباع الأسس الشرعية في كافة تعاملها ومعاملاتها.

أما رئيس الهيئة الشرعية للشركة، عبد الله أبو جربوع فأوضح بدوره أن المستقبل للاقتصاد الإسلامي، وانه قد فشلت الرأسمالية العالمية وقد حان أوان بروز دور الاقتصاد الإسلامي كبديل قوي يحمي المصالح والحقوق.

يشار الى ان، دور شركة الملتزم للتأمين، قد برز في العام 2009 فور تأسيسها من مجموعة من المستثمرين، حيث قدمت منتج التأمين الإسلامي وفق صيغة إسلامية، وافتتحت مركزها الأول في مدينة غزة وفرع آخر في محافظات جنوب قطاع غزة، وهذا الفرع هو الفرع الثالث للشركة في شمال قطاع غزة، وقد قدمت برامج تأمينية متعددة منها تأمين المركبات، وكافة أنواع التأمينات العامة وقدمت التغطيات التأمينية للمقاولين والأفراد والشركات والممتلكات وبرنامج التأمين الصحي.