الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم أوائل الطلبة في امتحانات الثانوية العامة بمحافظة خانيونس

نشر بتاريخ: 10/08/2006 ( آخر تحديث: 10/08/2006 الساعة: 14:31 )
خان يونس- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة خان يونس اليوم حفلاً تكريمياً لأوائل الطلبة في امتحانات الثانوية العامة، بحضور عددمن أعضاء المجلس التشريعي ومدراء المدارس إضافة إلى باسمة القدوة ممثلة عن وزارة التربية والتعليم وعدد غفير من المواطنين واولياء امور الطلاب .

وقال الدكتور اسامة الفرا محافظ خان يونس:" إننا نحتفل اليوم بتكريم نخبة من أبنائنا وعيوننا إلى الشعب اللبناني الشقيق الذي يتعرض للعدوان الإسرائيلي الهمجي على مدار شهر كامل دون أن يتحرك المجتمع الدولي لوقف الاعتداءات والمجازر التي ترتكب يوميا بحق الأبرياء من أبناء الشعبين الشقيقين " .

ودعا الفرا المتفوقون إلى بذل المزيد من الجهد ومواصلة مسيرة التفوق ليساهموا في بناء وطنهم رفع شأن شعبهم الذي يتطلع إليهم, مؤكدا أن عجلة التاريخ أثبتت للعالم بأن الشعب الفلسطيني قادر على أن يتحمل المسؤوليات التي راهن الاحتلال على عدم قدرتنا على تحملها.

وثمن د. الفرا اهتمام الرئيس بالمسيرة التعليمية وحرصه على تقديم هدايا رمزية للمتفوقين لتشجيعم على مواصلة الاجتهاد وتقديم الأفضل دائما، كما ثمن الجهود التي بذلها مدراء المدارس والمدرسون للوصول إلى هذه النتائج المشرفة رغم انقطاع الرواتب ليؤكدوا على انتمائهم لوطنهم.

ومن جانبه أهدى هاشم قنن مدير التربية والتعليم في المحافظة تفوق محافظة خانيونس لروح الشهداء والجرحى والأسرى القابعين خلف القضبان في سجون الاحتلال الإسرائيلي, مؤكدا أن هذا التفوق جاء ثمرة الجهود التي بذلتها وزارة التربية والتعليم على مدار العام الدراسي رغم كافة الصعاب التي تواجهها جراء تواصل العدوان الإسرائيلي .

وثمن قنن كل من ساهم في نجاح حفل التكريم الذي سيترك أثرا ايجابيا في نفوس الطلبة, داعيا الطلبة إلى مواصلة مشوار التقدم ليرتقوا بوطنهم وشعبهم على طريق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وبدورها ألقت الطالبة أمل النجار كلمة باسم المتفوقين تقدمت خلالها بالشكر لوزارة التربية والتعليم وكافة العاملين في المدرس على ما قدموه من دعم للطلبة حتى تمكنوا من حصد هذه النتائج .