الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تطلق موقعها الالكتروني الجديد

نشر بتاريخ: 06/01/2011 ( آخر تحديث: 06/01/2011 الساعة: 13:34 )
اريحا- معا- أطلقت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم الخميس، موقعها الالكتروني تحت اسم (www.jericho.edu.ps )، الذي يهدف إلى دعم التواصل والتعاون بين مديرية التربية والتعليم والمجتمع المحلي والمواطنين، ضمن اطلاع المجتمع المحلي والمواطنين على كل ما يتعلق بالعملية التعليمية والتربوية في محافظة أريحا.

واشار مدير التربية والتعليم في أريحا محمد الحواش، ان هذا الموقع يشكل النافذة التي من خلالها يستطيع المواطن الاطلاع على مسيرة التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار، والتعرف على بلداتها ومدارسها وأعداد طلابها ومعلميها ومدرائها ومتابعة أوجه نشاطاتها المتنوعة.

فيما أفاد رئيس قسم التقنيات سامي بدوي (مصمم الموقع) أن الموقع سيعمل على توفير المعلومات المتعلقة بالمديرية وأقسامها وما تقدم من خدمات تعليمية.

بدوره أفاد موسى ابو رورمي رئيس قسم العلاقات المشرف على الموقع الالكتروني، أن الموقع سيزود المتصفحين على الانترنت بأحدث الأخبار والأنشطة التي تتعلق بمديرية التربية والتعليم وواقع العملية التربوية والتعليمية في المحافظة.

وأضاف أن الموقع يشمل بيانات إحصائية عن إعداد المدارس والطلبة والعاملين في مديرية التربية والتعليم وصفحة خاصة بالتعاون مع قسم التخطيط في المديرية عن هيكلية مديرية التربية والتعليم مع شرح موجز عن أقسام المديرية وطبيعة الأنشطة التي تقوم فيها.