مدير التربية والتعليم في قلقيلية يعبر عن ارتياحه من نتائج الثانوية العامة في المحافظة

نشر بتاريخ: 12/07/2005 ( آخر تحديث: 12/07/2005 الساعة: 12:02 )
قلقيلية-معا-أعرب مدير التربية والتعليم في محافظة قلقيلية الأستاذ خليل أبو لبدة عن ارتياحه لنتائج امتحان الثانوية العامة التوجيهي في محافظة قلقيلية .
وقال الأستاذ أبو لبدة في تصريح لوكالة معا الاخبارية أن نسبة النجاح في المحافظة تعتبر جيدة اذا ما قورنت بالنسبة العامة , مشيرا الى أن نسبة النجاح في الفرع الأدبي في محافظة قلقيلية بلغت , 65.75 %, ونسبة النجاح في الفرع العلمي بلغت 89.64 % في حين بلغت نسبة النجاح في الفرع التجاري 73.5 ب%, مضيفا أن النسبة العامة بلغت في محافظة قلقيلية 72,3 %, مؤكدا أن محافظة قلقيلية تفوق نسبة النجاح العامة في الوطن في الفرعين العلمي والأدبي والتجاري وكذلك في النسبة العامة .
وتمنى الأستاذ خليل أبو لبدة , للطلبة الناجحين التقدم للجامعات ونجاحهم في تحصيلهم العلمي الجامعي حتى يكونوا شباب المستقبل , كما تمنى للطلبة الذين لم يحالفهم الحظ هذا العام أن يكون النجاح حليفهم في المستقبل .
من ناحيتهم فقد غمرت الفرحة ذوي الطلبة الناجحين , واكتظت الشوارع بالمواطنين وأطلقت العيارات النارية في الهواء والمفرقعات بشتى أنواعها تعبيرا عن الفرحة والسرور وكان مئات الطلبة وذويهم قد احتشدوا في ساحات المدارس منذ ساعات الصباح الباكر في انتظار الاعلان عن النتائج والبدء بتوزيعها والاعلان عنها في مدارس المحافظة .
وبدت حالة التوتر والقلق على وجوه العديد من الطلبة حتى اولئك الذين كانوا على يقين بانجاح وبمعدل مرتفع , وذالك خشية من المفاجآت كما قال عدد من الطلبة الذين تحدثنا اليهم , وهم ينتظرون ساعة الصفر على أحر من الجمر .
وما أن أعلن وزير التربية والتعليم د. نعيم أبو الحمص عن النتائج في مؤتمره الصحفي حتى سارع مدير التربية والتعليم في توزيع كشوفات النتائج على مدراء ومديرات المدارس الذين كانوا متواجدين في مقر مديرية التربية والتعليم في قلقيلية .