الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فصائل المقاومة تقصف عدة مستوطنات وبلدات اسرائيلية بالقذائف الصاروخية

نشر بتاريخ: 11/08/2006 ( آخر تحديث: 11/08/2006 الساعة: 13:22 )
غزة- معا - قصفت اذرع المقاومة الفلسطينية، البلدات الاسرائيلية والمستوطنات المحاذية لقطاع غزة، بعدة صواريخ فجر اليوم الجمعة، مؤكدة على خيارها للمقاومة حتى التحرير.

اعلنت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين، الجناح العسكري لحركة فتح، لواء الجهاد والمقاومة، وسرايا المجاهدين، مسؤوليتها، عن اطلاق صاروخين من نوع أقصى 2 على مدينة المجدل المحتلة، فجر اليوم الجمعة، وذلك ردا على الاعتداءات الاسرائيلية واستمرارا في تنفيذ عملية "البراق"، ضد الاحتلال الاسرائيلي.

من جهة اخرى، اعلنت كتائب شهداء الأقصى " مجموعات الشهيد أيمن جودة", "وكتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية، " وحدة الشهيد إسماعيل السعيدني"، مسؤوليتها عن قصف كيبوتس ناحل العوز" شرق مدينة غزة، بصاروخين مطورين وذلك في ساعة متاخرة من الليلة الماضية.

وفي بيان مشترك، لكتائب الاقصى وابو علي مصطفى، اكدت فيه ان عمليات القصف تاتي في إطار الرد المتواصل على سياسة الاغتيالات، والتي كان أخرها اغتيال قائدين من سرايا القدس في مدينة جنين, شمال الضفة الغربية، امس الخميس، واثنين من أبناء الألوية في الشيخ رضوان، في غزة، والمجازر المتواصلة في لبنان وفلسطين وردا على استمرار اعتقال وخطف الوزراء والنواب في الحكومة الفلسطينية.