الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة التربية والتعليم العالي تختتم مخيماً صيفياً خاصاً لأبناء العاملين فيها في مدينة غزة

نشر بتاريخ: 12/08/2006 ( آخر تحديث: 12/08/2006 الساعة: 13:56 )
غزة - معا - اختتمت وزارة التربية والتعليم العالي، مخيم بعنوان "نادي براعم المستقبل" لأبناء العاملين في الوزارة، في مدينة غزة.

استمر المخيم لمدة أسبوع، حيث كان نشاطه في ثانوية الجليل للبنات، حيث ضم أكثر من (60) طفلا وطفلة، واشتمل على فعاليات ترفيهية وثقافية وألعاب ومسابقات ورحلة إلى شاطئ البحر والمتنزهات ومتحف قصر الباشا التاريخي.

وأشار أ. رشاد المدني، رئيس اللجنة الاجتماعية بالوزارة، إلى أن هذا المخيم يأتي في إطار تفعيل دور اللجنة الاجتماعية للترفيه عن أبناء العاملين في الوزارة، والذين لأول مرة يتم إقامة نادي صيفي خاص بهم.

ومن ناحيته، قال بهجت الحلو، مدير النادي، أن هذا المخيم تم بجهود ذاتية وبدون أي دعم خارجي، بل من تبرعات العاملين في الوزارة، مشيراً إلى أن وفداً من اللجنة الاجتماعية في الوزارة وعدد من الطلاب المشاركين توجهوا بالشكر للمجموعة الأهلية للتأمين أثناء زيارة لإدارتها وذلك على تبرعها بمجموعة كبيرة من الملابس الضرورية مثل "البلايز والطاقيات" لأطفال النادي .

وقدم مصباح الزهري ورانية بكر وعطية حجازي وعلاء فيصل، العديد من الأنشطة الترفيهية والدعم النفسي للأطفال الذين قضوا أوقاتاً جميلة خلال فترة المخيم.

وزارت عربة مركز الإرشاد التربوي للألعاب الترفيهية، المخيم وقدم العاملون عروضاً ترفيهية تربوية خلال اليوم الأخير من النادي.

وكان كلا من وكيل الوزارة د. عبد الله عبد المنعم والوكيل المساعد زينب الوزير قد زارا المخيم وقدما الهدايا للأطفال .