الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تنفي حدوث اختراق لأي من برامج وأنظمة الشركة

نشر بتاريخ: 10/01/2011 ( آخر تحديث: 10/01/2011 الساعة: 16:50 )
رام الله- معا- نفت إدارة شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" حدوث اختراق لأي من البرامج والأنظمة المستخدمة في شركة "جوال" وشركة الإتصالات الفلسطينية أو لأي من أجهزة الحواسيب الخاصة بموظفي الشركتين.

واوضحت الشركة في بيان وصل"معا" نسخة عنه ان ما تم تداوله في وسائل الاعلام تحت عنوان "إلقاء القبض على مخترقي نظام تسديد فواتير شركة الإتصالات الفلسطينية"، قد يوحي بعملية إختراق لأحد البرامج المستخدمة من قبل الشركة، الأمر المنافي لما ورد في نص الخبر المنشور الذي أكد أن ما جرى لم يتعد عملية سرقة لإسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بأحد الموزعين في قطاع غزة وإستخدامهما لتسديد بعض الفواتير من قبل المتورطين في القضية.

وقدمت إدارة شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" الشكر لشرطة رام الله والبيرة والنيابة العامة على الجهود التي بذلوها لإلقاء القبض على الأشخاص المتورطين في إستخدام معلومات مرور مسروقة لأحد البرامج الخاصة بخدمة تسديد الفواتير.

واكدت الشركة أن جميع البرامج التي يتم استخدامها في شركة "جوال" والخاصة بخدمة المشتركين هي برامج حديثة ومتطورة وتضمن أعلى درجات الأمن والسرية لبيانات المشتركين كما وأنها غير قابلة للإختراق بأي شكل من الأشكال لإعتماد الشركة أنظمة حماية عالمية ومتطورة.