الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة التنفيذية بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين توزع المهام الإدارية على أعضائها

نشر بتاريخ: 12/08/2006 ( آخر تحديث: 12/08/2006 الساعة: 16:42 )
غزة- معا- عقدت اللجنة التنفيذية بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين اليوم اجتماعاً لها في مقر الاتحاد بهدف توزيع المهام الإدارية على أعضائها ومناقشة الأوضاع الصعبة التي يمر بها الشعبين الفلسطيني واللبناني .

وبدأ الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشعبين الفلسطيني واللبناني و استنكر أعضاء اللجنة المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الاسرائيلي في لبنان والتي تستهدف المدنيين اللبنانيين والطبقة العمالية التي طالها الاستهداف في مجزرة جديدة تسجل ضمن مسلسل جرائم الاحتلال في كل من فلسطين ولبنان.

واعتبرت اللجنة أن مواصلة العدوان ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني يدل بصورة واضحة علي النية الاسرائيلية المبيتة لفرض إرادتها علي المنطقة من أجل بسط أجندتها السياسية بالقوة وذلك خدمة لمصالح شخصية ضيقة لبعض قيادات حكومة اسرائيل.

ومن جانب آخر ناشدت اللجنة التنفيذية الرئيس محمود عباس بعمل برنامج طوارئ عاجل من أجل تقديم مساعدات مادية وعينية لأسر العمال العاطلين عن العمل قبيل العام الدراسي الجديد، مطالبة الحكومة الفلسطينية بتحمل مسؤوليتها اتجاه الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها عمال فلسطين في ظل توقف فرص البطالة المؤقتة والتشغيل .