الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منح شهادة الجودة الفلسطينية لشركة مطاحن القمح الذهبي

نشر بتاريخ: 12/01/2011 ( آخر تحديث: 12/01/2011 الساعة: 12:02 )
رام الله- معا- قام المهندس مازن ابو شريعة مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية بتسليم شهادة الجودة الفلسطينية لمدير عام شركة مطاحن القمح الذهبي.

وقد ذكر ابو شريعة انها الشهادة الاولى في فلسطين التي يحصل فيها منتوج طحين القمح على شهادة الجودة الفلسطينية وان شركة مطاحن القمح الذهبي هي الاولى في هذا المجال التي تحصل على علامة الجودة الفلسطينية.

واشار الى ان منتوجات الطحين التي تنتجها هذه الشركة قد تجاوزت كل الفحوصات المحددة بالمواصفة الفلسطينية الخاصة بطحين القمح رقم" 56-2010"وقد تجاوزت الفحوصات المحددة في التعليمات الفنية الالزامية 9-2005 وقد حققت الشركة متطلبات المواصفة "م.ف 15/ 2005" وكانت النتيجة مطابقة لذلك استحقت الشركة شهادة الجودة، مضيفا وانه وفقا لبرنامج الفحوصات المرافق للحصول على الشهادة فان مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ستستمر وعلى مدار العام باخذ عينات من الطحين للتأكد من مدى مطابقة هذا المنتوج للمواصفة الفلسطينية الخاصة.

من جهته عبر بسام الولويل مدير عام مطاحن القمح الذهبي عن سعادته بحصول منتوجه على شهادة الجودة الفلسطينية وعن فخره واعتزازه بهذه الشهادة وعن اعتزازه بوجود مؤسسة فلسطينية سيادية مثل مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، معبرا عن ثقته بالمؤسسة، مضيفا انه سيسعى دوما لايصال منتوج عالي الجودة الى المواطن الفلسطيني.

هذا وقد حضر احتفال تسليم الشهادة كل من بسام حنانيا عضو مجلس ادارة مطاحن القمح الذهبي، بسام الولويل مدير عام المطاحن، محمد قلالوة مدير الجودة في المطاحن، د.ابراهيم عفانة استاذ في جامعة القدس- قسم التصنيع الغذائي عضو مجلس الجودة بمؤسسة المواصفات والمقاييس، المهندس مازن ابو شريعة مدير عام المؤسسة وعدد من مدراء وموظفي مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية.