الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنود الاحتلال يعتدون بالضرب على شاب فلسطيني امام زوجته واطفاله على حاجز حواره جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 12/08/2006 ( آخر تحديث: 12/08/2006 الساعة: 22:55 )
نابلس -معا- اعتدى جنود الاحتلال الاسرائيلي بالضرب المبرح على شاب فلسطيني امام زوجته واطفاله مساء اليوم السبت على حاجز حواره الى الجنوب من مدينة نابلس شمال الضفة الضفة الغربية .

وبدات القصه عندما منع الجنود المتواجدين على الحاجز الشاب عبد الله لطفي 31 عاماً من قرية حواره من المرور عبر الحاجز والسماح فقط لزوجته واطفاله وبعد محاولات بائسه انتهت بالفشل من قبل الشاب بان أطفاله مرضى وزوجته لاتسطيع حملهم جمعيا بدا الجنود بشتم الشاب وزوجته بالفاظ نابية الامر الذي جعل الشاب لم يتحمل ذلك وبدا هو الاخر بشتم الجنود .

وتطور الامر حيث بدا مجموعه من الجنود بضرب الشاب بأعقاب البنادق وبالايدي رافضين كل محاولات التفاهم وصرخات المواطنين على الحاجز مما اضطرهم الى اعتقال طبيب فلسطيني كان متواجد على الحاجز حاول التدخل لمنع ضرب الشاب امام اعين اطفاله وزوجته .

وقام جنود الاحتلال المتواجدين على الحاجز بتقييد الشاب وحجزه في غرفه مغلقة على الحاجز رافضين كل توسلات زوجته لاطلاق سراحه .

يذكر ان الاف المواطنين يعانون على حاجز حواره منذ بداية الحرب بين اسرائيل ومقاتلي حزب الله الانتظار لساعات طويله قد تصل الى سته ساعات قبل ان تسمح لهم سلطات الاحتلال بالمرور بعد اجراءات امنية مشددة وتكتفي فقط بمرور المواطنين الذين تزيد اعمارهم عن اربعين عاما وتمنع الطواقم الطبية والصحفين والمدرسين ومثلي المنظمات الانسانية من المرور وتفرض عليهم اجراءات امنية مشددة .