الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية التنمية الزراعية وجمعية تنمية الشباب توزعان خزانات مياه على المتضررين بعبسان الجديدة

نشر بتاريخ: 13/08/2006 ( آخر تحديث: 13/08/2006 الساعة: 12:27 )
خان يونس- معا- شرعت جمعية تنمية الشباب بتنظيم حملة لتوزيع خزانات مياه على المتضررين من جراء العدوان الإسرائيلي على منطقة عبسان الجديدة، والتي تأتي في إطار مساعي الجمعية لرفع المعاناة عن المتضررين من الاجتياح الإسرائيلي الأخير .

واعتبر احمد المدني مسؤول الشباب في الإغاثة الزراعية بان المساعدة تأتي ضمن رزمة من المساعدات الإنمائية والتنموية الطارئة التي تقدمها الإغاثة الزراعية في ظل الظروف الحالية، مشيراً أن الإغاثة الزراعية ستقدم نفس المساعدات خلال اليومين القادمين إلى منطقة الشوكة والقرارة اللتان تتعرضا للاجتياح الإسرائيلي.

وأوضح بسام أبو إسماعيل مسؤول دائرة المساعدات في جمعية تنمية الشباب بان الجمعية وفرت 50 خزان مياه سعة 1000 لتر للمتضررين من العدوان الأخير على عبسان، وان الجمعية تعمل جاهدة لتقديم المساعدات للمتضررين من هده المناطق التي هي مصدر الرزق الوحيد لأصحابها .

وقال عماد عصفور مدير جمعية تنمية الشباب بان الجمعية ستقدم في الأيام القادمة مجموعة كبيرة من المساعدات للمتضررين من الاجتياح الأخير ويأتي هذا ضمن مساعي الجمعية إلى تقديم المساعدات للمواطنين الدين يتعرضون لأبشع انتهاكات الاحتلال وان المساعدات ستشمل المئات من الأسر الفقيرة وتحديدا الشوكة والقرارة وعبسان وسيستفيد المتضرر كميات من الخضار والفواكه.

وأكد عصفور أن هذه المساعدات سوف يتم شرائها من المزارعين المتضررين نفسهم وهده دفعة معنوية أخرى للمزارع الفلسطيني.