الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

أشبال وزهرات نابلس تزور تربية الجنوب

نشر بتاريخ: 16/01/2011 ( آخر تحديث: 16/01/2011 الساعة: 10:16 )
نابلس -معا- قام وفد قيادي من مؤسسة أشبال وزهرات نابلس ، بزيارة لتربية وتعليم جنوب نابلس ، وضم الوفد كل من سلوى رمضان منسقة المؤسسة في إقليم نابلس، وعدد من أعضاء قيادة المؤسسة هم وضاح الشاعر وامجد عوده وشروق نصار والفت جبجي .

وكان في استقبال الوفد مدير تربية وتعليم جنوب نابلس الأستاذ احمد صوالحة، الذي رحب بالوفد وبالدور البناء الذي تلعبه مؤسسة الأشبال والزهرات تجاه أشبالنا وزهراتنا، مسجلاً إعجابه وتقديره للمساعي التي تبذلها المؤسسة من خلال التواصل مع المؤسسات لتفعيل دورها واخذ مكانتها الحقيقية لما له من اثر فاعل في صقل شخصية أشبال و زهرات فلسطين، ولتجسيدها مفاهيم قيمة ومهمة تساعدنا على تحمل مسؤولياتنا تجاه أشبالنا وزهراتنا .

من جهتها امتدحت رمضان جهود تربية وتعليم جنوب نابلس في إطار سعيها المتواصل لتوفير أفضل الوسائل التعليمية المنهجية و اللامنهجية للطلبة، وقدمت شكرها لكافة أسرة التربية والتعليم الذين يقومون بدورهم على أكمل وجه ، متمنية أن يستمر العمل الدؤوب والجاد من اجل أن نكون دوماً جاهزين لتحقيق نتائج ايجابية في خدمة طلبتنا.

وأكدت رمضان على "أن المسؤولية الوطنية تحتم علينا أن نبدي المزيد من الاهتمام بأجيال المستقبل لكي يكونوا في صورة تاريخ وطننا الذي نفخر ونعتز به ، و تربيتهم تربية وطنية نابعة من اصالة هذا الشعب العظيم ".

من ناحيتة ، قدم امجد عودة منسق لجنة الأنشطة في المؤسسة ، شرحا وافيا عن مؤسسة الأشبال والزهرات والدور الذي تقوم به من اجل النهوض بواقع أشبالنا و زهراتنا نحو الأفضل، مضيفا ان المؤسسة في صدد انجاز المرحلة الأولى من البرنامج التدريبي ، نحن نستطيع، والذي سيتم خلاله تدريب أكثر من ثمانمائة شبل وزهرة من أشبال وزهرات محافظة نابلس ، و رفدهم بثقافة وطنية و تأهيلهم ضمن برنامج تدريبي مميز اعد خصيصا لذلك .