الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الثانوية في نابلس تعقد اجتماعها الدوري

نشر بتاريخ: 17/01/2011 ( آخر تحديث: 17/01/2011 الساعة: 09:36 )
نابلس- معا- عقدت لجنة الشبيبة الثانوية في اقليم نابلس اجتماعها الدوري في مقر الاقليم في المحافظة لإقرار خطة عمل اللجنة خلال العالم القادم في مدارس المحافظة ومناقشة قضايا تنظيمية.

وأكد منسق لجنة الشبيبة الثانوية أحمد جاروشة على حرص الشبيبة تلبية احتياجات وتطلعات طلبة المدارس في المدينة وتركيز انشطتها الثقافية والوطنية والاكاديمية والرياضية والابداعية.

كما استعرض جاروشة مقترحات الانشطة للفصل الدراسي الثاني واستعدادت الشبيبة لتكريم الطلبة الاوائل على مستوى المحافظة واقرار تنفيذ دورات لكرة القدم بأسماء الشهداء الفلسطينيين والاسرى خلال الاسابيع القليلة القادمة اضافة لاعادة اطلاق المسابقة الثقافية التي تبث عبر التلفزيونات المحلية بعنوان "كأس الشبيبة" والتي ستنظمها اللجنة بين 16 مدرسة من مدارس المحافظة.

وفي سياق متصل اعلن الناطق الإعلامي بإسم لجنة الشبيبة الثانوية كايد معاري عن انهاء التجهيزات الخاصة بإطلاق المبادرة التدريبية "نحن قادمون قادة للتغيير" والتي تنفذ بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب في حركة فتح ومركز لجنة اعداد الكادر في اقليم نابلس أريج الخليلي.

وبين معاري ان البرنامج التدريبي يستهدف الطلبة ثانويين وطلبة الجامعات يمتد لعام كامل يشمل ورش عمل فكرية وسياسية، وبرامج تدريبية ادارية وبحثية تساهم في تعزيز مهنية الكادر الفتحاوي وتميزه في ادائه وفكره.