الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك القاهرة عمّان يستعد لافتتاح فروع ومقارّ جديدة في 5 محافظات

نشر بتاريخ: 19/01/2011 ( آخر تحديث: 19/01/2011 الساعة: 11:53 )
رام الله -معا- يستعدّ بنك القاهرة عمان لافتتاح رزمة من الفروع والمقارّ الجديدة في خمس محافظات ترجمة لخطة البنك الهادفة للانتشار والتوسّع ولتعزيز هويته المؤسسية الجديدة.

وقد أنهى بنك القاهرة عمان استعداداته لافتتاح فرعين جديدين خلال الشهر الحالي، ولإعادة افتتاح فرع بيت لحم القديم الكائن في ساحة المهد بعد أن تم تجديد المقر وفقاً للمفهوم الجديد لفروع البنك.

كما شارف البنك على الانتهاء من تشييد المقر الجديد لفرع أريحا والكائن في شارع عين السلطان مقابل المتحف الروسي، هذا ويستعد البنك أيضاً لنقل فرع شارع القدس إلى المقر الجديد في شارع الإرسال مقابل شركة كهرباء القدس، وتتوزع هذه الفروع في خمس محافظات هي جنين والخليل وبيت لحم ورام الله وأريحا.

وبهذا يصل عدد فروع بنك القاهرة عمان إلى 20 فرعاً في مختلف محافظات الضفة الغربية وغزة، بالإضافة إلى 40 جهاز صراف آلي موزعاً في كافة أنحاء الوطن.

وتأتي هذه الاستعدادات في إطار خطة البنك الطموحة للانتشار والتوسع في مختلف محافظات الوطن، وحصول كافة عملاء البنك الحاليين والمحتملين على خدمات مصرفية تلبي احتياجاتهم بيسر وسهولة، وذلك من خلال افتتاح فروع حديثة تمتاز بتصميم عصري يعتمد على توفير أجواء ملائمة ومريحة لعملائه ويعكس هوية البنك الجديدة.

جدير ذكره أن بنك القاهرة عمان قد تأسس في عمان سنة 1960 كشركة مساهمة أردنية، و يمتلك البنك شبكة فروع منتشرة بشكل متوازن ومدروس ومرتبطة مع بعضها البعض بشبكة اتصالات حديثة تمكن العملاء من القيام بجميع عملياتهم المصرفية بكل سهولة ويسر من خلال فروع و مكاتب البنك البالغ عددها 83 فرعاً منتشراً في كل من الأردن وفلسطين.

ويتمتع بنك القاهرة عمان بقاعدة رأس مال مدعمة باحتياطيات تقوي مركزه المالي وتمكنه من توسيع حجم أعماله، حيث بلغ رأس المال المدفوع 100 مليون دينار فيما بلغت حقوق المساهمين 177.1 مليون دينار حتى نهاية عام 2009.

ويقدم البنك حزمة كبيرة من الخدمات المصرفية التجارية والبرامج الاستثمارية، حيث حقق البنك خلال سنوات عمله الخمسين العديد من الإنجازات الريادية في مجال خدمات الأفراد وقروض تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة والقروض الشخصية، كما تميّز في تقديم الخدمات الاستثمارية وخدمات التجارة الخارجية وأدوات وخدمات الخزينة والبطاقات الائتمانية والحوالات السريعة/ ويسترن يونيون.