الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفود شعبية ووطنية ورسمية تؤم بيت العزاء الخاص بالدكتور عبدالكريم

نشر بتاريخ: 24/01/2011 ( آخر تحديث: 24/01/2011 الساعة: 11:23 )
طولكرم- معا- أمت عشرات الوفود الرسمية والوطنية والشعبية من محافظة طولكرم ومحافظات الضفة يوم امس الاحد، بيت العزاء الذي أقامته وزارة الصحة ومستشفى الشهيد ثابت ثابت ومديرية صحة طولكرم والمنتدى الطبي وجمعية تنظيم وحماية الاسرة وحركة فتح المكتب الحركي للاطباء بطولكرم في قاعة جمعية دار اليتيم العربي بطولكرم.

وعبر المعزون عن حزنهم لرحيل الدكتور عبد الكريم ناصيف والخسارة التي سببها برحيله المبكر، مشيدين باسهاماته الطبية والجراحية وعطاءه واخلاصه لعمله ووطنه.

وقال محافظ طولكرم العميد طلال دويكات إن رحيل الدكتور عبد الكريم ناصيف خسارة كبيرة لا تعوض، مشيرا الى النجاحات التي حققها الدكتور ناصيف على الصعيد الجراحي والقت بظلالها على نوعية الخدمات المقدمة للمرضى.

وشكر د. سعيد حنون مدير عام صحة طولكرم في نهاية يوم العزاء الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض وامين عام الرئاسة ورئيس ديوان الرئاسة والوزراء والمحافظين ووكلاء الوزارات والمدراء العامين وكوادر وزارة الصحة وحركة "فتح" وفصائل العمل الوطني وممثلي الهيئات والمؤسسات والفعاليات وجماهير الشعب الفلسطيني، من مختلف المحافظات على وقفتهم مع عائلة الفقيد ومشاركتهم.

ويذكر ان ناصيف كان يتولى منصب المدير الطبي لمستشفى الشهيد ثابت ثابت بطولكرم ويعد من اشهر الجراحين الفلسطينين وشارك في العديد من المؤتمرات العربية والدولية وتميز باجراء عمليات جراحية نادرة وفريدة.