الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد المهندسين المشاركين بمؤتمر الطاقة الدولي يزور الأكاديمية الأمنية

نشر بتاريخ: 26/01/2011 ( آخر تحديث: 26/01/2011 الساعة: 10:05 )
اريحا- معا- زار وفد من المشاركين في "مؤتمر الطاقة الدولي", والذي تنظمه نقابة المهندسين فرع القدس, مقر الأكاديمية الفلسطينية للعلوم الأمنية.

كان في استقبالهم اللواء الركن يونس العاص نائب رئيس الأكاديمية للشؤون العسكرية, ود. كمال سلامة نائب رئيس الأكاديمية للشؤون الإدارية, واللواء باجس العلي وأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية في الأكاديمية.

وفي كلمته الترحيبية, نقل اللواء يونس العاص تحيات معالي اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء الأكاديمية للضيوف, قائلا: "يسعدني أن أرحب بكم في هذا الصرح العلمي الأمني الذي شيدته الإرادة الصادقة لأصحاب الفضل في إنشائه لتحقيق الأمن بمفهومه الشامل, وأكد أن الأكاديمية تسعى بشكل جدي لتوثيق وتطوير التعاون القائم بينها وبين كافة المؤسسات الصديقة لتحقيق الأهداف والرسالة المشتركة".

بدوره قدم المهندس قاهر صفا رئيس الوفد شكره لإدارة الأكاديمية ومعالي اللواء توفيق الطيراوي على دعوتهم للتعرف على هذا الصرح الوطني, معربا عن سعادتهم بزيارة الأكاديمية التي تمثل مفخرة لكل المؤسسات بما وصلت إليه من مستوى متقدم وبما يتوفر فيها من مرافق وإمكانيات.

وضم الوفد الزائر سبعين مهندساً من أعضاء نقابة المهندسين الأردنيين والعرب ومن بينهم مهندسين من إيطاليا وبريطانيا, سيشاركون في مؤتمر الطاقة الدولي الذي سيعقد لمدة يومين في جمعية الهلال الأحمر في رام الله.

وفي نهاية اللقاء تم تقديم عرض عن الأكاديمية ومرافقها وبرامجها التعليمية وخططها المستقبلية.