الأربعاء: 28/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

اندية محافظة نابلس تعقد اجتماعا في مركز دارنا للاطلاع على احتياجاتها وانشطتها

نشر بتاريخ: 13/07/2005 ( آخر تحديث: 13/07/2005 الساعة: 14:17 )
نابلس-معا بدعوة من مركز دارنا وبالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في محافظة نابلس عقد في مقر مركز دارنا اجتماع لاندية ومراكز المحافظة حضره فتحي خضر مدير مديرية الشباب والرياضة ووائل العطعوط مسؤول الاندية بالمديرية وذلك بهدف الاطلاع على احتياجات الاندية وانشطتها .

في بداية الاجتماع رحب عدلي حنايشة مدير مكتب دارنا بالحضور واعطى نبذة عن المركز والانشطة والخدمات التي يقدمها خصوصا في القطاع الشبابي كما اكد خضر في كلمته على ضرورة مناقشة المشاكل التي تعاني منها الاندية بموضوعيه والتواصل الدائم مع المؤسسات بتقديم مشاريعها الشبابية والرياضية .

من جانبه تكلم يوسف حجي مسؤول مؤسسة "الاكيت" الفرنسية عن تجربته في مركز دارنا بباريس وبعد عملية التعارف على الاندية وطبيعة الانشطة والفعاليات التي يقدمها كل نادي تم مناقشة المشاكل التي تواجه الاندية من المشاكل المالية والادارية والقانونية اضافة الى طرح اهم احتياجات الاندية منها تدريب كادر اداري لكل نادي واحتياجات لوجستية .

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على عمل دراسة شاملة لكل الاندية تحتوي على احتياجات وعمل مشروع مشترك لكافة الاندية وتقديمه للجهات المانحة وتم ايضا الاتفاق على زيارة كل نادي على حده بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لاستكمال الدراسة .