الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة العامور تسلم المجموعة الأولى من المكاتب لمشروع مدينة روابي

نشر بتاريخ: 31/01/2011 ( آخر تحديث: 31/01/2011 الساعة: 10:17 )
بيت لحم- معا- سلمت شركة العامور للصناعة والتجارة، المجموعة الأولى من المكاتب الجاهزة المتنقلة، للطواقم الفنية العاملة في موقع بناء مدينة "روابي".

وتعمل شركة العامور للصناعة والتجارة، من خلال مصنعها الواقع في بلدة بديا، جنوب غرب مدينة نابلس، على استكمال تجهيز بقية المكاتب المتنقلة، المتفق على توريدها بالسرعة الممكنة، وذلك تلبية لضرورات العمل بالوتيرة الحالية المتسارعة لعملية البناء في مدينة روابي.

وكانت شركة بيتي للاستثمار العقاري، المطورة لمدينة "روابي"، قد وقعت مع شركة العامور للصناعة والتجارة، إتفاقية تصنيع وتوريد عشرات المكاتب المتنقلة لاستخدامات المهندسين والفنيين المشرفين على بناء المدينة، وذلك في تشرين أول/أكتوبر من العام الماضي.

ولدى استلامه المجموعة الأولى من المكاتب المتنقلة، عبر إبراهيم بركات من شركة "بيتي" للاستثمار العقاري، عن فخره بجودة الصناعة الوطنية الفلسطينية التي تضاهي مثيلاتها من الصناعات الاجنبية بالجودة العالية، مؤكداً على سياسة الشركة دعم الصناعات المحلية أولاً، ومشيراً الى أنه سيتم تجهيز المكاتب بكافة مستلزماتها من الأثاث المكتبي العصري، بالاتفاق مع شركات وطنية.

من جانبه، شكر المهندس جمال العامور من شركة العامور للصناعة والتجارة، شركة بيتي على التعاون المشترك بينهما، مؤكدا على أهمية مثل هذا التعاون في دعم الاقتصاد الوطني، ومساهمته في توزيع المشاريع على الشركات الفلسطينية في المحافظات المختلفة لتساهم في بناء المدينة، وبالتالي عدم تركيز المشاريع في مناطق معينة.

وتعتبر شركة العامور للصناعة والتجارة، إحدى أبرز الشركات الفلسطينية الرائدة في صناعة المكاتب الجاهزة المتنقلة، وتتمتع بخبرة واسعة في مجال الانشاءات المعدنية والصلب.

وتُعد مدينة روابي، المدينة الفلسطينية النموذجية الأولى، أكبر مشروع إسكاني أطلقه القطاع الخاص في فلسطين، وقد بدأت أعمال الحفريات والبنية التحتية في مطلع العام الماضي، كما بدأت الشركة مؤخرا بتأهيل مقاولي البناء الفلسطينيين ايذاناً بالشروع بأعمال إنشاء البنايات السكنية قريباً.