الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي بطولكرم تنظم لقاء موسعا

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 01/02/2011 الساعة: 14:01 )
طولكرم- معا- عقدت هيئة التوجيه السياسي والوطني بطولكرم لقاء موسعا ضم ضباط وضباط صف وإفراد كتيبة الأمن الوطني في المقاطعة حيث تمحور اللقاء حول أساليب وأهداف الأعلام.

افتتح اللقاء مفوض الأمن الوطني نقيب عمر زيدان مرحبا بالحضور وشاكرا قائد المنطقة العميد يوسف العبد على هذا التعاون والتواصل.

وتحدث في اللقاء ضباط الكتيبة حيث تطرق الملازم أول محمد مصلح حول دور الجزيرة المنحاز وتوقيتها لنشر هذه الملفات المفبركة والمغلوطة والمنفصلة عن جوهر وحقيقة الوثائق الرسمية محاولة بذلك التشكيك بالقيادة وزعزعة الثقة بينها وبين شعبها.

وفي نفس السياق أكد النقيب معين عدس أن ما ترمي إليه الجزيرة في محاولات يائسة لنزع الشرعية عن م ت ف الممثل الشرعي والوحيد للشعب
والاصطياد بالماء العكر وتحميل الوثائق أكثر ما تحتمل وتزوير الحقائق وهي الاعترافات الدولية المتتالية بدولتنا العتيدة القادمة لا محالة التي تبنى لبنة
لبنه بيد وإرادة الرئيس محمود عباس.

فيما تحدث ملازم أول باسل جرمي أن الجزيرة بصفتها قناة إخباريه عربية بدل ان تكون حريصه وأمينه على الهم والحلم الفلسطيني العربي باتت تشكل رأس حربه في طعن الطموح الفلسطيني وفي محاولات التخريب وتعميق الانقسام وتغذية الفتنة ودعم طرف على حساب الآخر وتوتير العلاقة بين الحكومات والشعوب.

وعلى نفس الصعيد دعى قائد كتيبة الأمن الوطني النقيب حسام نزال متابعة جميع القنوات الفضائية ولا نمنع أياً كان من متابعة قناة الجزيرة ولكن عليكم النظر إلى كل الأعلام بعين فاحصه تحليليه.