الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرتان لقوات الامن الوطني ولجمعية نساء بيتا التنموية

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 12:57 )
نابلس- معا- واصل العميد محمد نصر ابوربيع مدير التوجيه السياسي في محافظه نابلس لقاءاته مع قائد و ضباط وأفراد السرية الاولى للكتيبة الخامسة قوات الامن الوطني في معسكر جنيد حيث اشاد بجهودهم وتعبهم وباقي المؤسسه الامنيه في السهر حفاظا عل امن وامان الوطن والمواطن.

وتحدث معهم اهمية بناء العلاقات الايجابيه مع الجميع على اساس الاحترام المتبادل والقانون وخاصة علاقات التعاون المشترك بين جميع الاجهزة الامنيه وكل باختصاصه لتصب في تمتين علاقات الشراكه مع المواطنين ونلك بضرب المثل اوالقدوه من اجل كسب ثقتهم ورضاهم، الامر الذي يتطلب التحصن بالاخلاق الكريمه وتوظيفها توظيفا دقيقا في التواصل والتعاون بمهارات وقدرات مبدعة ومتميزه من اجل مواصلة تكريس الامن والاستقرار. في ظل القانون وسيادته . وتطرق العميد ابو ربيع الى ضرورةالمزيد من ممارسة الانضباط وبذل الجهدلمواصلة الانجازات .

من جهة اخرى واصلت هيئة التوجيه السياسي والوطني برنامجها الامن والمجتمع حيث تم اليوم القاء محاضره لعدد كبير من المواطنات وذلك بالتنسيق مع جمعية نساء بيتا التنمويه حيث تحدث مفوض التوجيه الوطني احمد ابو الجاغوب مرحباً بالحضور وناقلاً لهم تحيات كل من السيد اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام والسيد العميد محد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة .وتحدث عن دور المرأة الفلسطينيه وحرصها الشديد على الابناء والعائلة ونضالها الدؤوب من أجل الوطن فهي حارسة هذا النضال... وتكلم عن الشهيدات والاسيرات والجريحات وأن المرأة الفلسطينية هي عماد النضال الفلسطيني.

فيما حاضر الرائد ماجد المشعطي مفوض العمل الجماهيري وتطرق لاهمية الانتماء للوطن وحبه والدفاع عنه وعن الرموز الوطنيه وأهمية التطوع وكذلك للتعليم وتربية النشئ وتناول موضوع السلوكيات المنحرفه للطلبه والابناء ومخاطر التطورات الرقميه واشار الى اهمية ترسيخ سيادة القانون.