الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتدى المعلم الفلسطيني ينظم ورشة عمل بالمنطقة الوسطى

نشر بتاريخ: 02/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 15:18 )
غزة- معا- نظم منتدى المعلم الفلسطيني التابع للاتحاد الاسلامي الإطار النقابي لحركة الجهاد الإسلامي اليوم ورشة عمل للجان الإدارية في المنتدى في مقر الاتحاد الإسلامي بالمنطقة الوسطي وحضر الورشة جميع الهيئات الإدارية لمنتدى المعلم الفلسطيني في أقاليمه الخمس.

وتحدث حازم أحمد مدير منتدى المعلم في قطاع غزة عن نشأة المنتدى وعن انجازاته وأهدافه موضحا رؤية العمل النقابي المنظم وسعي الجهاد الإسلامي لتوسيع دائر العمل النقابي وحل مشكلات المعلمين والمعلمات في المدارس.

ومن جهته بين الأستاذ عبد الفتاح قرمان المسئول الإعلامي لمنتدى المعلم الفلسطيني بان ورشة العمل تأتي للاتفاق علي آليات العمل النقابي في المنتدى خلال العام الحالي 2011 والاتفاق علي برنامج للعمل النقابي في قطاعي الحكومة والوكالة، مبينا ان المنتدى يعمل علي ضرورة التحرك في تلك القطاعين بما يضمن حقوق وكرامة المعلم التي اضر بها تشرذم الجسم النقابي بما انعكس سلبا على مستوى الأمان الوظيفي والمالي للمعلمين.

في سياق منفصل نظم الاتحاد الإسلامي بمحافظة خانيونس حفل تكريم لمنتدى الممرض الفلسطيني علي شرف فوزهم بانتخابات نقابة الممرضين الفلسطينيين بنسبة 32,7% وحظر المهرجان عدد من أعضاء الاتحاد الإسلامي واللجان النقابية والممرضين.

وثمن الأستاذ حازم أحمد مسؤول المجلس التنسيقي للنقابات بمدينة خانيونس الدور البارز لمنتدى الممرض والعاملين فيه.

وأكد أحمد أن النقابات مثلها مثل مؤسسات المجتمع المدني الأخرى لا تخلوا من غايات ومنها نشر فكر ورؤية الحركة في صفوف النقابيين.