الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تعتبر تصريحات رئيس الشاباك "ان فتح في اسوأ حالاتها" تهدف للنيل من الحركة

نشر بتاريخ: 21/08/2006 ( آخر تحديث: 21/08/2006 الساعة: 10:41 )
غزة - معا - اعتبر الناطق الإعلامي باسم كتائب شهداء الاقصى، الجناح العسكري لحركة فتح، في قطاع غزة، " ابو قصي"، تصريحات رئيس الشاباك الاسرائيلي، أنها تهدف للنيل من صمود الحركة في وجه المخططات الإسرائيلية والتمسك بالثوابت الفلسطينية التي استشهد القائد ياسر عرفات وهو يدافع عنها.

وقال ابو قصي، في بيان صادر عنه تلقت معا نسخة منه، :"أن حركة فتح تعيش في أفضل حالاتها بالرغم من كل الضربات التي تلقتها على يد الاحتلال حيث استهداف مقراتها وقيادتها ومؤسساتها والتي كانت الركيزة الأساسية في بناء الدولة الفلسطينية بقيادة حركة فتـــح" .

واضاف ابو قصي، أن حركة فتح كانت وما زالت تتصدر المقدمة في التصدي للعدوان الإسرائيلي بفضل دماء شهدائها وصمود أسراها وتضحيات مقاتليها، مضيفا ان تصريحات رئيس شاباك العدو " الذي وصفه بالحاقد", هدفها الأول والأخير النيل من صمود حركة فتح في وجه العدوان وتمسكها بثوابت الشعب الفلسطيني.

وكان رئيس الشاباك الاسرائيلي "يوفال ديسكين"، قد تحدث امس الاحد، امام الحكومة الاسرائيلية في جلستها الاسبوعية في القدس، قائلا "ان حركة فتح تعيش اسوأ اوضاعها منذ انطلاقتها وهي تعيش حالة تراجع دراماتيكي واذا لم تحدث اشياء ايجابية في القريب العاجل فان الحركة في قطاع غزة ستتلاشى وتختفي عن الساحة "مشيرا الى انهيار ما اسماه حصن فتح الاخير"الامن الوقائي" تحت ضغوط حركة حماس على كوادره وعناصره .