الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
بوليتيكو: إدارة بايدن علقت إرسال قنابل دقيقة إلى إسرائيل

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين بينهم مسن للضغط على نجله المطلوب في نابلس.. والاقصى تستهدف اليات عسكرية بعبوتين ناسفتين

نشر بتاريخ: 22/08/2006 ( آخر تحديث: 22/08/2006 الساعة: 11:53 )
نابلس- معا- اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم اربعة مواطنين في نابلس بينهم مسن, فيما تبنت كتائب شهداء الاقصى- مجموعات أسود الليل- تفجير عبوتين ناسفتين في اليات عسكرية اسرائيلية خلال توغلها في المدينة.

وافاد مراسل "معا" أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الحاج روحي صوفان ( 80 عاما) في حارة القريون فى البلدة القديمة من نابلس, واعتقلته فى محاوله للضغط على ابنه فؤاد ( 26 عاما) المطلوب بتهمة الانتماء لكتائب شهداء الاقصى لتسليم نفسه.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب فراس قنديل ( 25 عاما) شقيق أحد مطلوبي كتائب الاقصى من سكان حارة الشيخ مسلم بالبلدة القديمة بعد اقتحام منزله.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب يوسف امين اللداوي ( 21 عاما) من منطقة كروم عاشور شمال نابلس, والشاب محمد عمر التكروري ( 24 عاما) من حارة القريون.

وفي ذات السياق اعلنت كتائب شهداء الاقصى- مجموعات ( أسود الليل )- فى اتصال هاتفي بـ "معا" مسؤوليتها عن تفجير عبوتين ناسفتين بعدد من الجيبات العسكرية الاسرائيلية بالقرب من المستشفى الوطني فى نابلس.

وقالت الكتائب إن احدى مجموعاتها فجرت عبوتين موجهتين عن بعد, ما أدى الى اعطاب جيب عسكري, وتوعدت الكتائب بمواصلة عملياتها العسكرية حتى دحر الاحتلال من كافة الاراضي الفلسطينية.

وكانت عشرات من الاليات العسكرية اقتحمت مدينة نابلس فجر اليوم من عدة محاور منها بيت ايبا وحوارة وقامت باقتحام عدد من منازل المواطنين بحجة البحث عن مطلوبين.