الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي صناع الحياة بطولكرم يتلقى 100 طرد غذائي مساندة له في حملة "سنابل الخير"

نشر بتاريخ: 22/08/2006 ( آخر تحديث: 22/08/2006 الساعة: 14:13 )
طولكرم- معا- ضمن حملته المستمرة منذ العاشر من الشهر الماضي بعنوان "حملة سنابل الخير" والتي تهدف الى مساندة ومعاونة الاسر الفقيرة والمحتاجة, تلقى نادي صناع الحياة في طولكرم مئة طرد غذائي من اخوانه في نادي صناع الحياة في رام الله مساندة له في حملته المستمرة.

وجاءت هذه المساعدة التي تلقاها النادي من رام الله بالتعاون مع الشركة الفلسطينية للإستثمار " أبيك " والتي تم توزيع 500 سلة وطرد غذائي في نابلس, طولكرم, جنين ورام الله, اضافة الى 500 اخرى سترسل الى قطاع غزة في الايام القليلة القادمة.

واوضح نائب رئيس مجلس ادارة النادي في طولكرم ثائر قدومي ان هذه الحملة تأتي في اطار وقوف النادي الى جانب الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها جراء ممارسات الاحتلال الاسرائيلي والحصار الخانق.

وقال القدومي:" ان ما يقارب 35 فتاة متطوعة من داخل النادي وخارجه يعملون بجد وهمة عالية لإنجاح هذه الحملة واخراجها الى النور, مشيراً ان همتهم عالية جداً حيث يعملون في مواقع متفرقة من المحافظة تشمل " بلدات عتيل, دير الغصون, باقة الشرقية, قفين, النزلات, ضاحية شويكة شمال المحافظة وبلدة فرعون وقريتي إرتاح وكفر جمال جنوبي المحافظة ومخيم طولكرم وضاحية ذنابه وحي السلام شرقي المحافظة ".

واشار القدومي الى ان المتطوعات من خلال هذه الحملة المستمرة قمن بتوزيع سلة غذائية بقيمة ( 150 الى 200 شيكل ) تحتوي على مواد غذائية اساسية تم توزيعها على الاسر المحتاجة ومن هم تحت خط الفقر, ولا تستثني هذه الحملة الموظفين المحتاجين .

واعلن القدومي ان الحملة مستمرة حتى تتمكن من تحقيق الاهداف المرجوة من وراء "سنابل الخير " تاركاً الباب مفتوحاً لمن يريد من اصحاب المحلات التجارية في كسب الأجر والثواب من خلال التبرع واسناد الحملة.