الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة الصحفي الفلسطيني تنظم رحلة بحرية للصحفيين

نشر بتاريخ: 23/08/2006 ( آخر تحديث: 23/08/2006 الساعة: 15:03 )
غزة- معا- نظمت كتلة الصحفي الفلسطيني منتصف الأسبوع الجاري، رحلة ترفيهية وثقافية إلي شاطئ بحر غزة بمشاركة العديد من الصحفيين العاملين في مختلف المؤسسات الصحفية الفلسطينية.

وافتتح عماد الإفرنجي رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني اللقاء بكلمة ترحيبية بجموع المشاركين, شاكراً إياهم تلبية الدعوة, ومتمنياً لهم قضاء أمتع الأوقات.

وأشار الإفرنجي إلى أن هذه الرحلة كان من المقرر أن تنظم في بداية هذا الصيف، لكن أجواء العدوان الظالمة التي شنها العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والتي تسببت في زيادة العبء الملقى على كاهل الصحفيين الفلسطينيين، دفعت الكتلة لتأجيلها .

واشار ياسر البنا أمين اللجنة الثقافية في كتلة الصحفي الى أن الكتلة أثبتت حرصها الشديد وإيمانها العميق بضرورة العمل الوحدوي القائم على أسس متينة، وأنها واكبت العمل الإعلامي في قطاع غزة والضفة الغربية وتبنت ما تستطيع من قضايا الصحفيين، بما توفر لها من إمكانيات، وأنها تبذل كل ما تستطيع من اجل خدمتهم، موضحا ان هذه الرحلة الترفيهية الثقافية تأتي في هذا الإطار تأتي هذه الرحلة .

وأوضح أن الكتلة سعت من خلال هذه الرحلة إلى توفير أجواء ملائمة يتجمع في ظلالها الصحافيون الفلسطينيون الذي يكابدون الإرهاق النفسي والفكري والجسدي، وهم يناضلون في سبيل قضية شعبهم ووطنهم.