الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات تطلق حملة: "لون حياتك...بفكرة...بضحكة...بخطوة"

نشر بتاريخ: 13/02/2011 ( آخر تحديث: 14/02/2011 الساعة: 11:05 )
نابلس - معا - اطلقت الاتصالات الفلسطينية "بالتل" حملة جديدة لخدمة ADSL تحت شعار "لون حياتك ... بخطوة... بضحكة... بفكرة"، والتي تناسب مختلف فئات المجتمع.

وأكد مدير عام شركة الاتصالات الفلسطينية "بالتل" عبد المجيد ملحم بأن الشركة تعمل باستمرار وبكل ما تملك من طاقات وإمكانيات على زيادة جودة وسرعة خدمات الإنترنت، وتسعى إلى توسعة شبكتها لتشمل التجمعات السكانية غير المخدومة حالياً، وبما يمكّن كافة المشتركين والمواطنين في مختلف أرجاء الوطن من الاستفادة من خدمة ADSL، منوها بأن الانترنت اصبح مهما جدا ويعتبر حلقة الوصل مع العالم الداخلي والخارجي، حيث اننا نعيش بزمن يعتمد على تكنولوجيا الانترنت في مختلف المجالات، ومدى تأثر المواطنين بالانترنت والذي يعكس على حياتهم وعملهم.

واضاف ملحم ان الاتصالات تسعى الى توفير البنية التحتية المتطورة والقادرة على مواكبة آخر المستجدات في قطاع تكنولوجيا المعلومات على المستوى المحلي والإقليمي لخدمة المواطن الفلسطيني، حيث أن الخطط المستقبلية للشركة تتركز في تقديم خدمات جديدة وتطوير الخدمات المقدمة وتحسين جودة هذه الخدمات والارتقاء بها لمستوى عالٍ وإعطاء الإنترنت أهمية خاصة من خلال تشجيع المشتركين على استخدامها.

وتحدث ابراهيم خرمان مدير ادارة التسويق في بالتل عن ميزات الحملة قائلا :" ان اي مشترك بالحملة سيحصل على رسوم تركيب خدمة ADSL مجاناً، ومكالمات محلية غير محدودة و 30 دقيقة اتصال دولي شهريا ولمدة 3 شهور مجانا".

اما بالنسبة لرسوم الاشتراك في الحملة فسيدفع المشترك 10 شيقل فقط شاملة ضريبة القيمة المضافة عند اشتراكه بالحملة ولمرة واحدة فقط وتحمل على فاتورته الأولى.

وعن شروط هذه الحملة، اضاف خرمان بأن الحملة مخصصة للمشتركين الجدد، وأن الانترنت اصبح جزءا مهما ومؤثرا على نمط حياة المواطنين وله "نكهة ولون" على حياتهم بمختلف نواحيها الثقافية والعلمية والعملية والترفيهية، حيث انعكس اسم الحملة على مضمونها الحقيقي الذي يعبر عن خطوات بالتل الجديدة في عالم التطور والتكنولوجيا والذي سيكون عنوان حملات هذا العام.

ويمكن للمواطنين الحصول على مزيد من المعلومات وتفاصيل الحملة عن طريق زيارة موقع بالتل الإلكتروني http://www.paltel.ps أوالاتصال على الرقم المجاني 199 او زيارة مراكز الاتصالات المنتشرة في كافة انحاء الوطن.