الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة محافظة الخليل تعقد دورة تدريبية مجانية لأعضاء الهيئة العامة

نشر بتاريخ: 16/02/2011 ( آخر تحديث: 16/02/2011 الساعة: 18:16 )
الخليل- معا- ضمن سلسلة نشاطات تطوير مجتمع المال والأعمال التي تنفذها، عقدت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل دورة تدريبية مجانية لأعضاء الهيئة العامة، وذلك بالتعاون مع مركز الشخص المهم (VIP) حول إدارة العلاقات مع الزبائن وفن المحافظة عليهم، شارك فيها حوالي ثلاثين متدرباً ومتدربة من مختلف الشركات من أعضاء الهيئة العامة، إضافة لعدد من موظفي الغرفة.

وقد افتتح الحاج هاشم النتشه– رئيس الغرفة – الدورة التدريبية بكلمة رحب فيها بالحضور، وشكر إدارة مركز الشخص المهم على تطوعهم لعقد هذه الورشة لصالح الغرفة التجارية وأعضاء هيئتها العامة. وتطرق خلال كلمته لإنجازات الغرفة التجارية وتاريخها، والتطلعات المستقبلية لها في ضوء الخطط الموضوعة والمقرة من قبل مجلس الإدارة.

وقد أدار الدورة التدريبية الأستاذ محمد بشارات المتخصص في هذا المجال. وامتد التدريب من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً. تخلله العديد من الأنشطة التدريبية التي صممت خصيصاً لهذا البرنامج.

وفي نهاية الدورة، قام المهندس معتصم نعيم النتشه– مدير عام الغرفة التجارية- بتوزيع الشهادات على المشاركين، وتقديم شهادة شكر للمدرب، كما قام بتقديم درع الغرفة التجارية لمركز الشخص المهم (VIP) لجهودهم في خدمة الغرفة وأعضاء هيئتها العامة.

يذكر أن هذه الدورة التدريبية تأتي ضمن سلسلة من ورشات العمل والدورات التي تنوي الغرفة التجارية تنظيمها خلال العام 2011، والتي تستهدف تفعيل العلاقة مع أعضاء الهيئة العامة وخدمة قطاع الأعمال في المحافظة.