الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يعلن الفائز الرابع في حملة اربح كاش

نشر بتاريخ: 17/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 16:02 )
رام الله- معا- أعلن البنك العربي في بيان له يوم امس الخميس، عن الفائز الرابع في حملة "لا داعي لحمل الكاش ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش" والتي فاز بها فراس فيصل محمد شيخ من رام الله.

وأعرب فراس الشيخ الذي يشغل منصب مدير عام شركة حماية عن شكره وتقديره للبنك العربي وإعجابه بأفكاره الجديدة في مجال التسويق وتطوير المنتجات، معتبرها الأفضل في مجال خدمة المعتمدين، كما رحب بفكرة الجوائز التي يقدمها البنك والتي لا تنحصر فقط على حسابات التوفير وإنما تشمل معظم خدمات ومنتجات البنك.

كما أكد فراس الشيخ أنه مرتاح جدا بخدمة الفيزا إلكترون التي تسهل الحياة اليومية على حد قوله، حيث أنه يستغني عن حمل الكاش وينجز معظم مشترياته من خلال بطاقة الفيزا إلكترون سواء محلياً أو دولياً.

وقدم جمال حوراني مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد تهانيه للفائز، مثمنا له ثقته بالبنك العربي وخدماته، مؤكدا أن البنك العربي سيحافظ على التزامه بتقديم الأفضل لمعتمديه ويقدم لهم العروض والحملات القيمة التي من شأنها أن تعزز ثقة معتمديه وتمكنهم من التماس الفوائد والمزايا لخدماته المتميزة.

كما أوضح حوراني أن حملة "ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش" التي استمرت مدة شهرين لاقت نجاحا ملموسا وإعجابا كبيرا من قبل المعتمدين، وأن الحملة حققت نتائجها ضمن التوقعات، حيث أنها شكلت حافزا كبيرا للمعتمدين لاستخدام بطاقة الفيزا إلكترون "الصراف الآلي" عند عمليات الشراء وتقليص حمل الكاش، إضافة إلى تطوير ثقافة المعتمدين في مجال استخدام الخدمات المصرفية المتطورة.