الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحركة الإسلامية في الفندقومية تكرم الطلبة والمعلمين

نشر بتاريخ: 25/08/2006 ( آخر تحديث: 25/08/2006 الساعة: 21:18 )
جنين - معا - نظمت الحركة الإسلامية في بلدة الفندقومية قضاء جنين مهرجانا تكريمياً لطلبة الثانوية العامة في البلدة حضره الطلبة الناجحين وذويهم وشخصيات ممثلة للمؤسسات المحلية والوطنية وحشد كبير من المواطنين ، وذلك في مدرسة البنات الثانوية في البلدة

وألقى المهندس زياد قرارية كلمة الحركة الإسلامية تقدم فيها بالشكر لأعضاء الهيئة التدريسية لجهودهم التي أدت إلى هذه النتائج المميزة للطلاب في البلدة ،

وفي كلمة توجيهية للشيخ نصوح برهم تم التأكيد على ضرورة توفير كافة التسهيلات للطلبة الناجحين والمتفوقين في هذه المرحلة الحساسة والصعبة، حيث أن التعليم هو الضمانة لمستقبل أفضل للأجيال القادمة.

واعتبر أن ارتفاع معدلات تحصيل الطلبة لهذا العام دليل على قدرة أبنائنا على مواجهة الظروف القاسية التي يعيشونها بإرادة وتصميم عال.

وأشار أبو عرة إلى أن الاستثمار في التعليم ركيزة أساسية في سبيل مواجهة التحديات وصناعة المستقبل.

وألقى نعيم حواورة كلمة النادي الرياضي شكر فيها القائمين على الحفل بالإضافة إلى دعوة المؤسسات إلى الاهتمام بالطلاب وتقديم الدعم المناسب لهم .

وألقى نادي قرارية كلمة المجلس القروي والتي بارك فيها لطلبة الثانوية وحضهم على مواصلة مسيرة العلم والتعلم، وشكر الحركة الإسلامية على إقامتها هذا المهرجان الحاشد .

وفي نهاية المهرجان الذي اشتمل أيضا على النشيد الإسلامي قدمتها فرقة الأنصار وعروض أداها أشبال البلدة وبعض الفقرات المميزة التي لاقت ترحيب الحضور ،

تم توزيع الهدايا و الشهادات التقديرية على طلبة الثانوية العامة، كما تم تكريم المعلمين المتقاعدين في البلدة والبالغ عددهم 8 وذلك عل ما يقدموه من خدمات للمسيرة التعليمية.