الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

استمرار للحملة التي بدأها قبل اسبوع: التعمري يؤكد الاستمرار بتقديم خدمات مجدية للمواطنيين ويقود حملة لتنظيف السوق القديم

نشر بتاريخ: 25/08/2006 ( آخر تحديث: 26/08/2006 الساعة: 00:20 )
بيت لحم- معا- قال صلاح التعمري محافظ بيت لحم اليوم الجمعة انه سيستمر في تقديم خدمات مجدية للمواطنيين الفلسطينيين في محافظة بيت لحم حتى ولو كانت بسيطة كتنظيف الاسواق في بيت لحم بهدف تقديم ما هو افضل للمستهلك الفلسطيني على الصعيدين البيئي والصحي.

وجاءت تصريحات التعمري خلال اليوم الثاني من حملة النظافة التي قادها في السوق القديم للخضار والفواكه وسط مدينة بيت لحم حيث تم تنظيف شوارع السوق القديم ومحلاته التجارية.

وشكر التعمري كافة الجهات التي تشارك في الحملة التي تقودها المحافظة وعلى راسها الدفاع المدني بكافة منتسبيه وضباطه وبلدية بيت لحم وقسم السلامة العامة في محافظة بيت لحم وكافة العمال والمتطوعين الذين يعملون بجهد خلال هذه الحملات.

واشار محافظ بيت لحم الى اسهام بلدية بيت لحم والدفاع المدني في انجاح ايام حملات التنظيف سواء في السوق القديم اليوم او في السوق المركزي الذي تم الاسبوع الماضي مشيرا الى ان هناك نية تتجه للاستمرار في هذه الفعاليات لما لها من اهمية في حياة المواطن الفلسطيني.

واكد التعمري ان محافظة بيت لحم وبالتعاون مع كافة الجهات الرسمية المسؤولة ستتابع مهامها التي يجب ان تكون رسالة حياة اكثر من مجرد وظيفة من خلال متابعة كافة القضايا البيئية والصحية ومواضيع السلامة العامة, مشيرا الى نية اقامة قسم خاص لمتابعة القضايا الصحية والبيئية ومراقبة التجار وتحرير المخالفات لكل من يخالف القانون من جهة وتقديم كافة الخدمات لهم من الجهة الاخرى ليتمكنوا من العمل في ظروف بيئية وصحية تليق بالمواطن الفلسطيني في السوقين القديم والمركزي.