الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إغاثة أطفال فلسطين تقدم نظارات طبية مجانية لعدد من الأطفال شمال غزة

نشر بتاريخ: 26/08/2006 ( آخر تحديث: 26/08/2006 الساعة: 15:47 )
غزة - معا - قدمت جمعية إغاثة أطفال فلسطين عدد من النظارات الطبية المجانية لعشرات الأطفال من محافظة شمال غزة، خلال لقاء مفتوح جمعها بالإغاثة الطبية الفلسطينية بمقر برنامج التأهيل بالمحافظة .

وأكد سهيل فليفل، مدير عام جمعية إغاثة أطفال فلسطين، في هذا اللقاء الذي حضره الأطفال الذين يعانون مشاكل في الابصار، ان المؤسسة تعمل على تقديم المساعدات للأطفال الذين يعيشون في ظروف صعبة وبحاجة إلى خدمات نوعية خاصة الذين يعانون من مشاكل في القلب، والتشوهات والحروق والعظام والمسالك البولية وغيرها، وذلك بإرسالهم إلى أمريكا و دول أوروبا لافتا إلى أن الجمعية أسست لهذا الغرض، مثمنا جهود كافة المؤسسات المجتمعية حيث خص بالذكر جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية .

و من جانبه، عبر مدير الإغاثة الطبية عبد الهادي أبو خوصة، عن شكره لجمعية إغاثة أطفال فلسطين، لما تقوم به من خدمات للشعب الفلسطيني، معبرا عن بالغ سعادته للتعاون مع هذه المؤسسة التي تحمل نفس الفلسفة و الأهداف و السياسة داعيا المؤسسات الفلسطينية أن تحذو حذو هذه الجمعية .

وبدوره أعلن منسق جمعية إغاثة أطفال فلسطين عن نية المؤسسة في تقديم المئات من النظارات الطبية على الأطفال الذين تقل أعمارهم على 15 عاما، وذلك لمساعدة الأطفال على التغلب على مشاكلهم التي تتعلق بالابصار مبيننا أن هؤلاء الأطفال سيتم تحويلهم إلى ذوي الاختصاص لمتابعة أوضاعهم.