الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يختتم حملة "ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش"

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 13:20 )
رام الله- معا- اختتم البنك العربي حملة "لا داعي لحمل الكاش .. ادفع ببطاقة الفيزا إلكترون واربح كاش" التي أطلقها مؤخراً واستمرت لمدة شهرين، وقام بالإعلان عن الفائز الخامس والأخير بجائزة الـ 10,000 دولار النقدية التي فازت بها السيدة هديل عبدو.

لم تتوقع السيدة هديل عبدو أن يكون اتصال البنك العربي بها ليزف لها الخبر السعيد بفوزها بالجائزة، حيث أعربت عن فرحتها الغامرة لتلقيها هذا الخبر السعيد وهي في طريقها لقضاء رحلة ترفيهية لتتأكد من الخبر بعد رجوعها من رحلتها وزيارتها للبنك.

وقد أكد لها السيد جمال حوراني، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد، خبر فوزها موضحاً أن كافة معتمدي البنك العربي مؤهلين للمشاركة والفوز بجوائزه المختلفة، وأن هذه الحملة هي بمثابة تقدير ومكافأة لكافة معتمديه بالأخص الذين استخدموا بطاقات الفيزا إلكترون في عمليات الشراء خلال الحملة التوعوية التي أطلقها بهدف تعريف المعتمدين بالخدمات العديدة التي يمكنهم الاستفادة منها.

وأوضح حوراني أن هذه الحملة هي واحدة من عدة حملات توعوية أطلقها البنك العربي بداية العام لتمكين معتمديه من الاستفادة بأكبر قدر ممكن من خدماته الإلكترونية المباشرة التي توفر الخدمة المصرفية على مدار الساعة في أي وقت ومن أي مكان، وتشجيعهم على استخدامها بشكل مستمر بهدف توفير الوقت والجهد عليهم.

جدير بالذكر أن البنك العربي قام بداية العام الحالي بأطلاق حملات جديدة تستمر لمدة عام تتضمن جوائز شهرية تقدم للمعتمدين عند استخدامهم لخدمة "عربي أون لاين" في تسديد فواتيرهم، وجائزتها استرداد قيمة الفاتورة المدفوعة، وعند تسديد دفعات بطاقتهم الائتمانية المستحقة، وجائزتها جهاز كمبيوتر محمول.