الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الامن الوقائي يعتقل احد المتعاونين مع اسرائيل في المحافظات الشمالية ويحوله للنيابة العامة لاستكمال التحقيق معه

نشر بتاريخ: 29/08/2006 ( آخر تحديث: 29/08/2006 الساعة: 17:05 )
بيت لحم- معا- اعتقلت قوات الامن الفلسطيني في الايام الاخيرة مواطنا فلسطينيا بتهمة التعاون مع سلطات الاحتلال الاسرائيلي حيث اعترف بارتباطه مع المخابرات الاسرائيلية عام 2001.

وافاد مصدر امني مسؤول في جهاز الامن الوقائي في تصريح صحفي تلقت معا نسخة منه ان الجهاز اعتقل في المحافظات الشمالية " محافظات الضفة" احد عملاء المخابرات الاسرائيلية وجرى نقله الى سجن رام الله وتم تحويل المتهم للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقه تمهيدا لتقديمه للمحاكمة.

واوضح المصدر ان المواطن المتعاون اعترف بارتباطه مع المخابرات الاسرائيلية وعمل معها حتى اعتقاله مؤخرا مضيفا انه ابلغ عن نشطاء الانتفاضة ونشاطاتهم وتم اعتقال العديد منهم.

وبحسب المصدر الامني فد اعترف المتعاون بالتبليغ عن نشاطات المقاومين ضد قوات الاحتلال الى جانب عمليات ارشاد لمنازل المواطنيين ليتم اعتقالهم حيث تواجد المذكور مع الجيش الاسرائيلي.

وقد اعترف المواطن المذكور الذي لم تعلن هويته انه ارتبط مع سلطات الاحتلال بعد ادمانه على المخدرات وممارسته الجنس في بيوت الدعارة الاسرائيلية موضحا في اعترافاته انه كان يتلقى مبلغ يترواح بين 100 الى 300 شيكل.