الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"موزيكو" تكرم نقاط بيعها للعام الرابع على التوالي

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 10:09 )
نابلس- معا- عقدت الشركة الحديثة للمعدات العلمية والالكترونية (موزيكو) الوكيل الاول المعتمد لشركة نوكيا العالمية في فلسطين، مؤتمرها الرابع على التوالي لشركائها في فندق سيزر بمدينة رام الله، وتم خلاله استعراض المنجزات المشتركة للعام 2010.

وافتتح الحفل بالترحيب بالشركاء والتاكيد على العلاقة الاستراتيجية الهامة التي تربطهم بشركة (موزيكو) حيث رحب فارس عورتاني رئيس مجلس ادارة مجموعة (موزيكو) في كلمته بالحضور, وبين لهم التحديات التي تم تجاوزها بتعاونهم وحسن انتمائهم، واشار عورتاني الى نية الشركة افتتاح مركز صيانة خلال العام الحالي في قطاع غزة.

ثم تحدث المدير العام سمير الرفاعي حول المنجزات للعام 2010 وقام باستعراض بعض التوجهات التي سيتم العمل بها للعام الحالي 2011 لدعم شركاء (موزيكو), وألمح الرفاعي الى ان هناك المزيد من المحفزات والمفاجئات خلال العام الحالي والتي ستنال استحسان التاجر والزبون على حد سواء.

وقام فراس نصار مدير المبيعات والتسويق ببيان التطور والزيادة بحجم المبيعات للعام 2010 مقارنة بالعام 2009, واستعرض الزيادة الكبيرة لنقاط البيع الفعالة والتي تتمتع بولاء كامل لشركة (موزيكو) حيث بين ان هذه النسبة ارتفعت 30% عن العام الذي سبقه, وان توجهات شركة (موزيكو) ان تبلغ الزيادة مع نهاية العام الحالي 70% مقارنة بالعام 2009.

واشار الى الارتفاع الكبير للحصة في السوق الفلسطيني للاجهزة التي توردها شركة (موزيكو) وعلاقة تلك الحصة بالخدمة المميزة وخدمات ما بعد البيع المقدمة للمواطن الفلسطيني.

كما بين نصار بعض المحفزات التي سيتم تقديمها لنقاط بيع شركة (موزيكو) مع نهاية العام الحالي, واشار الى ان (موزيكو) تمكنت من دخول سوق غزة عام 2010 وسيتم تعزيز هذا التواجد بقطاع غزة للعام الحالي سواء على مستوى المبيعات او الصيانة.

وتم تكريم جميع الحاضرين والذين يمثلون 165 نقطة بيع، بهدايا مميزة، اضافة الى جوائز تم تقديمها الى 60 نقطة بيع تابعة لشركة (موزيكو) وقام بتسليمها رائد عورتاني نائب رئيس مجلس ادارة (موزيكو) وسمير الرفاعي المدير العام تكريما لهذه النقاط على حجم مشترياتهم في العام 2010.

وفي لفتة جميلة من شركة (موزيكو) تم اعلان ابتداء الفعاليات الترفيهية لنقاط البيع, فبعد تناول طعام الغداء بدأ الحضور بممارسة رياضة البولينج والسنوكر وفعاليات اخرى حازت على اعجاب الجميع.