الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسلحون مجهولون يختطفون أحد اقرباء قائد القوة التنفيذية من وسط مدينة خان يونس

نشر بتاريخ: 31/08/2006 ( آخر تحديث: 31/08/2006 الساعة: 13:18 )
خان يونس - معا - اختطف مسلحون مجهولون، وسط اطلاق كثيف للاعيرة النارية، احد المواطنين من وسط مدينة خان يونس، ظهر اليوم الخميس، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

أفاد شهود عيان، لمراسل "معا" في المدينة، أن عددا من المسلحين اقتحموا مختبر للتحاليل الطبية في شارع " اللحام" وسط المدينة، وقاموا باختطاف مدير المختبر اسامة شهوان، والذي يعمل بكلية العلوم التكنولوجيا بالمدينة .

وأتهم مصدر إعلامي في القوة التنفيذية التابعة لوزراة الداخلية، في محافظة خان يونس، مسلحين من عائلة المصري باختطاف المواطن أسامة شهوان على خلفية مقتل أحد أبنائهم بطريق الخطأ من قبل أحد أفراد القوة التنفيذية قبل ايام ، حيث أن المواطن المخطوف احد اقرباء قائد القوة التنفيذية في خان يونس.

واضاف المصدر أن الموضوع قد انتهى منذ أيام، حيث وافقت العائلة على أخذ" الدية " ،" مبلغ من المال يدفع من عائلة القاتل الى عائلة القتيل تعويضا، حيث تنتهي القضية بعد دفعه"، مشيرا انهم تفاجئوا بعملية الاختطاف لهذا المواطن الذي لا تربطه اي علاقة بالقوة التنفيذية لا من قريب أو بعيد .

ومن الجدير ذكره ان المواطن وسيم المصري، كان قد قتل برصاص اطلقه عليه افراد من القوة التنفيذية قرب حاجز على مدخل بلدة القرارة شمال خانيونس، يوم الاثنين الماضي 28/8/2006.

وكان مصدر في القوة التنفيذية، قد افاد حينها ان سيارة المواطن المصري وهي من طراز سوبارو رفضت التوقف على الحاجز، ما دفع افراد القوة التنفيذية لاطلاق طلقات تحذيرية نحو السيارة التي واصلت السير، واطلق ركابها النار نحو القوة التي كررت اطلاق النار ما ادى الى مقتل المواطن وذلك حسب الناطق.