الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة التنسيق المشترك تطالب موظفي القطاع العام البقاء في بيوتهم اعتباراً من يوم السبت المقبل

نشر بتاريخ: 31/08/2006 ( آخر تحديث: 31/08/2006 الساعة: 17:44 )
الخليل - معا - دعت لجنة التنسيق المشترك بين نقابات واتحادات العاملين في القطاع العام ، جميع الموظفين في القطاع العام على الالتزام التام بالموعد المحدد لتنفيذ الإضراب المفتوح والشامل والبقاء في منازلهم اعتباراً من يوم السبت المقبل 2/9 ، مع ترك بعض الخصوصية للقطاع الصحي، بالاضافة الى اعتصام ينفذه مدراء ومديرات المدارس امام مكاتب مديريات التربية والتعليم.

وأكدت اللجنة خلال مؤتمر صحفي عقد بمديرية وزارة الاعلام بالخليل انها ماضية في الاضراب ولن تتراجع تحت أي ظرف حتى دفع كافة المستحقات المالية المتراكمة منذ سبعة شهور بأثر رجعي، دون المساس بهذه الحقوق كاملة.

واستنكرت اللجنة كل ما يمس كرامة وحرية التعبير لقطاع الموظفين ، والتأكيد على أن المسؤولية مشتركة بين كل من الرئاسة والحكومة والمجلس التشريعي.

واتخذت اللجنة قرارا باقصاء السيد يوسف ابو راس من منصبه كأمين سر للجنة بسبب عدم التزامه بقرارات اللجنة المطلبية وانتخاب السيد طلال دودين بدلا عنه بالاجماع .

كما أكد السيد طلال دودين امين سر اللجنة المطلبية للمعلمين والمعلمات بان لجنة التنسيق المشترك "لن تسمح بالحاق اي اذى بأي معلم او معلمة ، لان كل المؤسسات الحكومية والتشريعية تقر بحق الموظف في الاضراب الذي كفله القانون والدستور .