الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة الإدارية للمكتب الحركي للمحامين بنابلس تعقد اجتماعها الأول

نشر بتاريخ: 12/03/2011 ( آخر تحديث: 12/03/2011 الساعة: 16:36 )
نابلس- معا- عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة للمكتب الحركي للمحامين في إقليم نابلس أولى جلساتها، في مقرّ إقليم فتح بالمدينة بحضور أمين سر الإقليم محمود اشتيه ورزان هندية منسقة شؤون المكاتب الحركية في لجنة الإقليم، وذلك لتوزيع المهام على أعضائها المنتخبين.

وقد جرى توزيع المناصب على النحو التالي: المحامي خالد رشيد أميناً للسر والمحامي بشار وليد خريوش نائباً لأمين السر والمحامي جواد صوان منسقاً للجان والعلاقات العامة والمحامية آلاء البحش منسقة لجنة المرأة والمحامي محمد الصيرفي اللجنة المالية وعضوية: المحامي عماد الفارس والمحامية ميادة ياسين.

من جانبه أكد خالد رشيد على ضرورة الالتزام والعمل الجاد من اجل الرقي بمستوى وتطلعات أبناء حركتنا الرائدة في ميدان العدالة والقانون. وأضاف: هناك اصرار من قبل الهيئة المنتخبة على النجاح وتقديم الأفضل من خلال تغليب المصلحة العامة للمحامين وللمكتب الحركي ولحركة فتح على المصلحة الخاصة.

وشدد نائب امين السر المحامي بشار وليد خريوش على ضرورة التكاتف والتعاون من اجل تحقيق المصلحة العامة للمحامين ولحركة فتح التي عودتنا دائما على أن نكون يدا واحدة حتى نستطيع مواجهة التحديات ولنكون قادرون على تحقيق الأهداف التي وضعت المكاتب الحركية من اجلها, ومن هنا نهيب بكافة الزملاء الالتفاف حول المكتب الحركي حتى نكون وحدة واحدة وجسم واحد في مواجهة تحديات المرحلة القادمة.

وشكر المكتب الحركي للمحامين، إقليم نابلس ممثلا بأمين السر محمود اشتيه ورزان هندية منسقة شؤون المكاتب الحركية في لجنة الإقليم في المحافظة على كافة الجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح المؤتمر وخصوصا من خلال الدور الحيادي الذي لعبوه طوال الفترة السابقة على عقد المؤتمر وكذلك فترة انعقاده.